عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تحذر من ظاهرة جوية وبرودة فى هذا التوقيت

حالة الطقس
حالة الطقس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من وجود ظاهرة جوية وبرودة ليلا فى الطقس خلال الساعات القادمة.

حالة الطقس غدا

حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يشهد غدا الجمعة، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد 

ظاهرة جوية خلال ساعات

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه سيكون هناك شبورة صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الجمعة: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 19

حالة الطقس اليوم

وشهد الطقس اليوم الخميس ثانى أيام عيد الفطر المبارك حيث يشهد ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، والعظمى على القاهرة الكبرى غدا ٢٨ درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم الخميس ثانى أيام عيد الفطر المبارك

وقالت الأرصاد الجوية أنه تبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة.

ويشهد اليوم الخميس طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

درجات الحرارة اليوم الخميس

وسجلت درجات الحرارة اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري حسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية الذى رصده موقع تحيا مصر كالاتى:


درجات الحرارة اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري على القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17

درجات الحرارة اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري على الإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16

درجات الحرارة اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري على مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15

درجات الحرارة اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري على سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 17

درجات الحرارة اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري على قنا العظمى 30 درجة والصغرى 18

درجات الحرارة اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري على أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 19.

تابع موقع تحيا مصر علي