عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشابي ألونسو يكشف أسباب استمراره مع باير ليفركوزن ورفضه تدريب ليفربول وبايرن ميونخ

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

تتجه الأنظار نحو فريقي ليفربول وبايرن ميونخ ومدرب كل فريق في الموسم المقبل، حيث وضح الثنائي فريق بايرن ميونخ الألماني وفريق ليفربول الإنجليزي، الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدربين، سواء الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أو توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، والذي بدورهما أعلنا عن رحيلهما بعد نهاية الموسم الجاري.

تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن

حيث توقف حلم إدارة فريق ليفربول في التعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، بعدما أعلن الإسباني تشابي ألونسو عدم رحيله عن فريق باير ليفركوزن الألماني واستكمال عقده مع الفريق خلال الموسم القادم بشكل طبيعي مع الفريق الألماني.

تحيا مصر
تشابي ألونسو

حيث يرى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني أنه يُريد استكمال حلم فريق باير ليفركوزن في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعدما أصبح الفريق الألماني قريبًا من الحصول على لقب بطولة الدوري الألماني الممتاز والاستثمار في كسر هيمنة فريق بايرن ميونخ في السيطرة على بطولات المحلية سواء بطولة الدوري الألماني الممتاز أو بطولة كأس ألمانيا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني تشابي ألونسو حول أسباب التمسك بتدريب فريق باير ليفركوزن الألماني خلال الموسم القادم وعدم استكمال المفاوضات مع فريق ليفربول الإنجليزي.

تصريحات تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن

أكد الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن أن الأسباب تعددت لرفض العروض من المقدمة من فريقي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، خاصة بعد النجاح الباهر الذي صنعه الإسباني تشابي ألونسو مع فريق باير ليفركوزن الألماني خلال الموسم الجاري، حيث قطع فريق باير ليفكروزن أكثر من 99% من مشوار الحصول على لقب بطولة الدوري الألماني الممتاز والتي تُعتبر النسخة الأولى في تاريخ الفريق الألماني، بالإضافة أن الفريق لديه فرصة للوصول إلى المربع الذهبي في بطولة الدوري الأوروبي.

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

وأضاف الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن : أنا أقوم بتجهيز فريق قوي هنا في باير ليفركوزن سينافس على العديد من البطولات في السنوات القادمة، أريد مواصلة العمل هنا داخل فريق باير ليفركوزن والأداء الجيد الذي نقدمه مع الفريق.

وتابع تشابي ألونسو : الرحيل في الوقت الحالي ليس مناسبًا، خاصة أن الفريق سيدخل العديد من التحديات في الموسم القادم وأنا مستعد لها مع الروح الكبيرة التي يتحلى بها اللاعبين.

واختتم الإسباني تشابي ألونسو تصريحاته : أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالاستمرار هنا داخل صفوف فريق باير ليفركوزن الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي