عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد سعد يطرح أغنية مبروك يابن المحظوظ من فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد النجم أحمد سعد لطرح اغنية مبروك يا ابن المحظوظة، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات السعيدة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومجموعة من النجوم، وليست المرة الأولى التي يطرح فيها أحمد سعد اغاني لأفلام تشارك فيها هنا الزاهد مثل فيلم مستر أكس.

اغنية مبروك يا ابن المحظوظة من فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

من المقرر طرح اغنية مبروك با ابن المحظوظة من غناء أحمد سعد، وكلمات منة عدلي القيعي، الحان وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، في فيلم فاصل من اللحظات السعيدة الذي يشارك في افلام موسم عيد الفطر المبارك، وقام احمد سعد بمشاركة جمهوره بجزء صغير منها علي موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام ورصده موقع تحيا مصر.

الفنان احمد سعد

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

يستعد الجمهور لفيلم فاصل من اللحظات السعيدة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وينافس الفيلم بقوة داخل موسم عيد الفطر، حيث ينتمي الفيلم إلى  الفانتازيا الخيالية وتدور الأحداث حول مهندس معماري الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته هنا الزاهد ولديهم ابن وهو الطفل جان رامز، ويعيشون حياة تعيسة حتى تتغير حياتهم تماما عندما يعلموا بوجود حياة موازية ولديهم نسخة منهم تعيش هتاك، وتتصاعد الأحداث ونرى كيف سيغير مجرى حياتهم.

ابطال فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

واتضح من بوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أن العمل من بطولة الفنان هشام ماجد ويسانده في العمل عدد من النجوم منهم:" هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي".
وقد سبق وأعلن المخرج أحمد الجندي مخرج العمل، انتهائه من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

آخر اعمال الفنان احمد سعد


وعلى جانب آخر، تعاون أحمد سعد موخرا مع الفنانة أصالة نصري في أغنية ديو جمعتهما تحمل اسم  "يا سبب فرحتي"، حيث طرحت في عيد الحب، وقبلها بيوم طرح أحمد سعد جزء منها تشويقيا، والأغنية من كلمات محمد الشافعي، وألحان أحمد سعد، جيتار، شريف فهمي، ميكس وماستر هاني محروس.

تابع موقع تحيا مصر علي