عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتلانتا يفوز على ليفربول (0/3) في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

ليفربول وأتلانتا
ليفربول وأتلانتا

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وانتهت مباراة ليفربول وأتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بفوز أتلانتا على ملعب أنفيلد بثلاثية نظيفة والاقتراب من التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم مع بداية الشوط الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

بدأت مباراة ليفربول وأتلانتا بضغط قوي من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وأهدر ليفربول العديد من الأهداف في الشوط الأول، ولكن استغل أتلانتا الموقف وعدم تواجد اللاعبين الأساسيين للريدز وسجل هدف في الشوط الأول عن طريق سكاماكا في منتصف الشوط الأول وإضاعة هدف آخر في نهاية الشوط.

وكاد هارفي آليوت أن يسجل هدف للريدز في الشوط الأول وسدد كرة رائعة ولكنها جاءت في القائم والعارضة.

لا يتوفر وصف.
ليفربول وأتلانتا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأتلانتا بتقدم أتلانتا بهدف نظيف، ومع بداية الشوط الثاني شارك محمد صلاح ولكن استمر ليفربول في إهدار العديد من الأهداف، واستغل أتلانتا الموقف وسجل سكاماكا الهدف الثاني، لتكون المهمة صعبة على ليفربول.

وسجل محمد صلاح هدف للريدز ولكن تم إلغائه بداعي التسلل واستمرت الأخطاء الدفاعية لفريق ليفربول واستغل أتلانتا الموقف وسجل ماريو باساليتش الهدف الثالث في الدقيقة 88 وتنتهي مباراة ليفربول وأتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوز أتلانتا بثلاثية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎JEFA EUROPA LEAGUE SwiseL SWICEL ဝ 90 wiccnunte‎‏'‏‏
مباراة أتلانتا وليفربول

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

تقام مباراة ليفربول وأتلانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل في إيطاليا ولابد أن ينتصر ليفربول بفارق 3 أهداف من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة.

أحداث مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

بدأت المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق اف سي روما حيث جاء التهديد الأول عن طريق تسديدتي من باولو ديبالا وبيلليريجي من داخل منطقة الجزاء لكنهما مروا بجوار مرمى الحارس مايك مانين، في أول 6 دقائق من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي