عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روما يفوز على ميلان (0/1) في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

مباراة روما وميلان
مباراة روما وميلان

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي، حيث انتهت المباراة بفوز ثمين لصالح فريق روما على حساب اي سي ميلان بهدف نظيف، على ستاد سان سيرو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مانشيني، في المباراة التي انتهت بفوز فريق روما على حساب فريق ميلان بنتيجة (1-0) ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص وأحداث مباراة اي سي ميلان واف سي روما ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

أحداث مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

بدأت المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق اف سي روما حيث جاء التهديد الأول عن طريق تسديدتي من باولو ديبالا وبيلليريجي من داخل منطقة الجزاء لكنهما مروا بجوار مرمى الحارس مايك مانين، في أول 6 دقائق من عمر المباراة.

Image
مباراة ميلان وروما

وفي الدقيقة 9 جاء الرد من جانب فريق اي سي ميلان عن طريق تسديدة من تيجاني من خارج منطقة الجزاء بجانب القائم الأيمن للحارس سفيلار، لكن استطاع الحارس سفيلار التصدي للكرة والحفاظ على شباكه النظيفة.

وبعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة عادت خطورة فريق اف سي روما عن طريق تسديدة قوية من ستيفان الشعراوي لكن تصدى لها الحارس مايك ماينين في الدقيقة 16 وحولها لركلة ركنية.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

وفي هذه الركلة الركنية استطاع فريق اف سي روما قص شريط الأهداف عن طريق رأسية من مانشيني مدافع الفريق، بداخل منطقة الـ 6 أمتار على يمين الحارس مايك ماينين بعد عرضية مميزة من زميله باولو ديبالا، ليتقدم فريق روما في النتيجة 1-0 على حساب فريق اي سي ميلان في الدقيقة 17.

ولم تتأخر كثيرًا ردة فعل فريق اي سي ميلان لتهديد مرمى فريق اف سي روما عن طريق رأسيتي من أوليفير جيرو من منطقة الـ 6 أمتار، لكن استطاع المهاجم روميلو لوكاكو التصدي لكرتي أوليفير جيرو ليستمر تقدم فريق روما في النتيجة 1-0 في الدقيقة 21.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول كاد فريق اي سي ميلان أن يُسجل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية من تيجاني لكن تصدى لها الحارس سفيلار في الدقيقة 42.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق روما على حساب فريق ميلان بنتيجة (1-0).

Image
مباراة ميلان وروما

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات فريق ميلان لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدات من تيجاني من خارج منطقة الجزاء لكن قابلها استمرار لتألق الحارس سفيلار، ليحافظ على تقدم فريقه والنتيجة 1-0 في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 72 عاد تيجاني ليُهدد مرمى الحارس سفيلار بتسديدة بجانب القائم الأيمن لكن استمر تألق الحارس سفيلار.

ربع نهائي الدوري الأوروبي

وبالرغم من محاولات ياسين عدلي ولوفتس تشيك وأوليفير جيرو، استطاع الحارس سفيلار الخروج بشباك نظيفة، ليُساعد فريقه بتحقيق الفوز بهدف نظيف ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

لتنتهي المباراة بفوز فريق اف سي روما بهدف دون رد على حساب فريق اي سي ميلان ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي