عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها: كل سنة وانتي الأرقى والأجمل

أكرم حسني وإسعاد
أكرم حسني وإسعاد يونس

حرص الفنان أكرم حسني على تهنئة الإعلامية إسعاد يونس بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أبريل، وذلك بتوجيه رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أكرم حسني يهنئ إسعاد يونس في عيد ميلادها 

ونشر أكرم حسني صورة تجمعه بالفنانة إسعاد يونس من كواليس تصوير إحدى حلقاته برنامجها صاحبة السعادة، وعلق عليها في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "كل سنة وانت الأرقى والأعظم والاجمل يا صاحبة السعادة".

منشور أكرم حسني عن إسعاد يونس 

وكانت قد حرصت الفنانة ميرهان حسين هي الأخرى على تهنئة إسعاد يونس بعيد ميلادها، حيث قالت: "كل سنة وانتي طيبة وقمر وألذ ست في الدنيا، بحبك".

أكرم حسني يتألق في مسلسل بابا جه 

من ناحية أخرى، كان قد تالق الفنان أكرم حسني في مسلسل بابا جه والذي تم عرضه في حوالي 15 حلقة بالنصف الثاني من شهر رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانب الفنانة نسرين أمين، فريال يوسف، سماء إبراهيم، ياسر الطوبجي، محمد أوتاكا، كما جاء الكثير من نجوم الشرف مثل أحمد أمين، كريم فهمي، محمود البزاوي ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

إسعاد يونس 

ويناقش العمل قضية مهمة صادقة من الواقع ويوجه رسالة واضحة للآباء ليتقربوا من أبنائهم وذلك من خلال شخصية أكرم حسني الذي يواجه الكثير من الصراعات خلال المسلسل وتتوالى الأحداث ليضطر للعمل كأب مستأجر للأطفال باليوم حتى يوفر نفقات المنزل ومن ناحية أخرى يظهر المسلسل معاناة ابنته جودي بسبب قلة اهتمامه بها وزوجته نسرين أمين.

محطات في حياة إسعاد يونس 

وبالتطرق للإعلامية إسعاد يونس نجد أنها فنانة ناجحة وإعلامية من طراز مختلف، خاضت بطولة التمثيل إلى جانب نخبة من نجوم الفن الذين لديهم علاقة قوية بالفن وجمعتها علاقة صداقة قوية بالفنانة سهير البابلي حتى أن الجمهور لقبهم باسم عملهم الشهير "بكيزة وزغلول"، وخاض بطولات أمام سمير غانم وعادل إمام ومحمود الجندي والعديد من النجوم، كما دخلت مجال الإعلام من خلال المشاركة في برنامج صاحبة السعادة وحققت نجاح ساحق من خلاله.

تابع موقع تحيا مصر علي