عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي : مباراة الغد والكلاسيكو هم أخر آمال الفريق للفوز بالدوري الإسباني

تشافي
تشافي

يستمر البحث عن تصريحات تشافي هيرنانديز، حيث أكد الإسباني تشافي هيرنانديز على أهمية مباراتي  قادش وريال مدريد قائلًا : مازال لدينا فرصة كبيرة في استمرار المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، من خلال تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام قادش، ثم الذهاب للفوز بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حينها سيقل فارق النقاط ونستكمل المنافسة مع فريق ريال مدريد حتى الجولات الأخيرة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وقادش، على ستاد نيوفو ميرانديلا ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز غدًا السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص بفريقه أمام فريق قادش ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وأضاف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : حتى الأن مازال لدينا أمال بتحقيق لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ولكن إذا تعثرنا غدًا أمام فريق قادش ولم ننتصر أمام ريال مدريد، سيكون الأمر بيد فريق ريال مدريد وسيكون اللقب محسوم لهم تقريبًا.

وتابع الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : مباراة الغد أمام قادش قد تنهي مسيرتنا في بطولة الدوري، لا خيار لدينا سوى تحقيق الفوز، إذا لم نفز ستكون مباراة الكلاسيكو بلا أهمية وسيقوم فريق ريال مدريد بحسم لقب بطولة الدوري الإسباني.

وأردف تشافي هيرنانديز : قرار مغادرتي الفريق خلال نهاية الموسم الجاري هو قراري بلا عودة، ذلك القرار منح لنا الهدوء الكافي للعمل واستمرار المنافسة على البطولات، البيئة أصبحت أفضل الأن.

واستمر تشافي هيرنانديز في حديثه : سأتحدث مع الثنائي فرانكي دي يونج وبيدري حول عدد الدقائق التي سأمنحها لهم، يجب أن يكونوا بكامل لياقتهم للمباريات القادمة سواء ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بأن قرار عدم استكمال مسيرته مع فريق برشلونة لن يتغير.

وينهي فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وسيحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق قادش ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي