عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاف يعلن موعد مباراتي الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تلقى نادي الزمالك إخطاراً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الكاف يخطر الزمالك بموعد مباراتي دريمز الغاني في الكونفدرالية 

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري موعداً لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن مباراة العودة تقرر إقامتها يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شيكابالا يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية قبل مواجهة الأهلي

شارك محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان " شيكابالا" غاب عن مباراتي  الزمالك أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والاتحاد السكندري في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

تدريبات فنية للاعبي الزمالك 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، تدريبات فنية  خلال مران اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وبعد ذلك خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي