عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل القمة.. الكشف عن مشاركة مروان عطية أمام الزمالك في الدوري المصري

مروان عطية
مروان عطية

بدأت لعنة الإصابات تضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل العديد من المواجهات الحاسمة سواء كانت محلية أو قارية، بعدما تعرض لاعب وسط الفريق للإصابة خلال مواجهة زد في الدوري الممتاز.

وقد تعرض مروان عطية لاعب وسط الفريق للإصابة خلال مباراة الأهلي وزد، والتي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي، مما أثار الشكوك حول مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك الاثنين المقبل.

مشاركة مروان عطية في القمة

وعلم "تحيا مصر" أن مروان عطية قد خضع للعديد من الأشعة والفحوصات اللازمة لمعرفة مدى مشاركته في مباراة القمة من عدمها، والتي سوف تؤثر بشكل كبير على خط وسط الفريق الذي يعاني من كثرة الإصابات التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر، أن مروان خضع لأشعة رنين على العضلة الخلفية، والتي أكدت سلامته وعدم وجود أي إصابة تمنعه من المشاركة أمام الزمالك يوم الاثنين المقبل، وسوف يجري عملية الاستشفاء خلال الساعات المقبلة.

وأضاف،  لكن قرار الدفع به أساسيًا من عدمه بناء على قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يكفر كثيرًا في مباراة مازيمبي الهامة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش استعداداً لمباراة الزمالك، وذلك فى ظل غياب  محمد الشناوي الذي تعرض في وقت سابق في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب ، وإمام عاشور وياب ياسر إبراهيم وحسين الشحات، وايضاً أليو ديانج للإصابة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى أمام غريمه التقليدي نادي  الزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وسوف تذاع أحداث مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك محتلًا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الفارس الأبيض في المركز الثاني عشر ومعه 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي