عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يشوق الجمهور لعمل غنائي جديد: بقالي 6 ساعات بلف حوالين فكرة

تامر حسني
تامر حسني

حرص النجم تامر حسني على تشويق الجمهور والمتابعين لعمل غنائي جديد له، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر حسني يحضر لعمل غنائي جديد

ونشر تامر حسني في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة الجيتار، وعلق عليها قائلًا: "بقالي فترة ممسكتش الجيتار الحن بس بقالي ٦ ساعات قاعد كده بلف حوالين فكرة، هفضل وراها لحد ما اخلصها، نهاركم أحلى حاجة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

أحدث صورة للنجم تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

تامر حسني يعلن انضمام محمد ثروت لفيلم ريستارت

وسبق وأن أعلن الفنان تامر حسني انضمام محمد ثروت لفيلمه الجديد ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

صورة أرشيفية للنجم تامر حسني 

ونشر تامر حسني صورة له رفقة محمد ثروت يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "انتظرونا إن شاء الله في فيلم ريستارت.. اعتقد الصورة قائلة كل حاجة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية.

أخر أعمال تامر حسني الغنائية 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني اغنية قدها التي طرحها في شهر رمضان الماضي لصالح إعلان لمستشفى الناس، وجاءت كلماتها كالآتي: "متجمعين على كل حلو في السنين على كل خير متلككين في كل فرصة مش فين وفين، متجمعين، متأكدين ان اللي جاي ده كله جميل، وان اللي فات مشوار طويل، والفرح قرب واهو بالدليل متجمعين، واللحظة اللي بنقف عندها بنقولها، قدها قدها قدها قدها قدها".

"وكل حاجة بيجي وقتها بنروحلها
قدها قدها وقدود، ومصممين عالوعد وبكرة ملهوفين، وفي الاحلام متشعبطين، وبقلب جامد فيها ماسكين ومتبتين، واللحظة اللي بنقف عندها بنقولها، قدها قدها قدها قدها قدها قدها قدها وقدود، وكل حاجة بيجي وقتها بنروحلها قدها قدها وقدود".

تابع موقع تحيا مصر علي