عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة لنادي الهلال بعد قرار الاتحاد السعودي.. تفاصيل

تحيا مصر

بينما ينتظر نادي الهلال رد الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب تأجيل مباراة أهلي جدة القادمة للفريق خلال بطولة دوري روشن السعودي ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن طلب نادي الهلال.

الاتحاد السعودي يرفض طلب الهلال

كشف الإعلامي السعودي، وليد نصار عبر برنامجه الرياضي أكشن مع وليد، عن رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم لطلب نادي الهلال بتأجيل مباراته أمام الأهلي في بطولة دوري روشن السعودي.
وإعلان عن إقامة المباراة بشكل طبيعي بين فريقي الهلال والأهلي يوم الجمعة القادمة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.
وهو على عكس رغبة نادي الهلال، حيث سبق وأكد فهد بن نافل على ضرورة تأجيل مباراة أهلى جدة في بطولة الدوري لكي يتجنب الفريق الإصابات المتعلقة بعامل الاجهاد والإرهاق.
حيث استشهد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، بقيام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتأجيل مباراة العين الإماراتي أمام فريق الوصل، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الإماراتي الممتاز.
وجدير بالذكر أن فريق الهلال قد لعب خلال الأسبوع الجاري مباراتين في بطولة كأس السوبر السعودي، وهو ما سيُجبر البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق على اشراك العديد من اللاعبين البدلاء، على رغم من أهمية المباراة مع فريق أهلي جدة باعتبارها قمة من قمم بطولة دوري روشن السعودي.

لكي يحصل لاعبو فريق الهلال على راحة بشكل كامل بعد مباراة العين الإماراتي، حيث سيواجه فريق الهلال نظيره فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس عشر من شهر أبريل الجاري في ولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
أي يومان فقط قبل مباراة الهلال أمام الأهلي في مدينة جدة يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر أبريل الجاري.

استعدادات فريق الهلال للعين في دوري الابطال

ويستأنف اليوم فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعب المملكة آرينا في اطار استئناف بطولة دوري أبطال أسيا.
حيث من المُقرر أن يتدرب فريق الهلال يومي السبت والأحد في المملكة العربية السعودية، على أن يختتم تدريباته الجماعية يوم الأثنين في الإمارات العربية المتحدة، استعدادًا لمواجهة فريق العين الإماراتي ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي