عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يتخطى 9 ملايين جنية بإيرادات فيلم شقو

فيلم شقو
فيلم شقو

حقق فيلم شقو نجاحًا ساحقًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية، حيث حصد أمس الجمعة الموافق 12 أبريل إيرادات بلغت 9 ملايين و819 ألفًا و784 جنيهًا في دور العرض السينمائية، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 27 مليونًا و673 ألفًا و374 جنيهًا.

قصة فيلم شقو 

وفيلم شقو الذي يرصده تحيا مصر مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

فيلم شقو 

أبطال فيلم شقو 

ويشارك في بطولة فيلم شقو نخبة من النجوم، وهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

وكان نشر عمرو يوسف صورة له مع فريق العمل، وعلق عليها قائلًا: اللمسات النهائية في المونتاچ ويكون شِقّو جاهز للعرض، مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده إن شاء الله ينال إعجابكم.

وقال عمرو يوسف خلال لقاءه مع كاميرا تحيا مصر: أبطال العمل كلهم أصدقائي وحبايبي وسعيد إني اشتغلت معاهم وسعيد اني اشتغلت مع يسرا هي نجمه كبيرة واتبسط بوجودها في الفيلم"، وتابع حديثه كاشفًا عن ملامح الفيلم وأوضح أنه يدور في إطار أكشن رومانسي ممزوج بالكوميديا، واختتم حديثه عن الكواليس مؤكدًا أن الفيلم ملئ بالمفاجآت وأنه من أهم أعمال المخرج كريم السبكي.

وأوضح، أصعب المشاهد هي مشاهد الأكشن لأنها كانت بتحتاج وقت طويل وكان فيها خطورة علينا، لكن المخرج كريم السبكي قدر يخرجها بشكل رائع وانا سعيد جدًا بيها وبالفيلم".

وتابع الفنان عمرو يوسف، "اللي جذبني للدور حاجات كتير، ولما بشارك في عمل مبيجذبنيش الدور بس أنا بنجذب للعمل كله والفيلم كله عجبني والدور عجبني جدًا وتحمست من أول قراءة السيناريو".

وأردف عمرو يوسف، بحب المنافسة والتنوع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وعلي ربيع في فيلم عالماشي وهي منافسة حلوة وحلو إن يكون في كوميدي وأكشن وكل النوعيات وكنت أتمنى كمان يكون في أفلام أكتر".

تصريحات عمرو يوسف بطل فيلم شقو 

واختتم الفنان المصري المتألق عمرو يوسف حديثه قائلًا: باقي أسبوعين وننتهي من تصوير فيلم ولاد رزق3، ولم أخشى من تكرار تقديم أدوار الأكشن بما ان الدراما مختلفة فممكم أقدم أكتر من فيلم أكشن لكن في النهاية الأدوار مختلفة".

تابع موقع تحيا مصر علي