عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة القمة، التي تجمع بين الزمالك والأهلي، في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

إبراهيم نور الدين حكمًا لمواجهة الزمالك والأهلي في الدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

و يساعد الحكم محمود ناجي، في إدارة مباراة القمة كل من سامي هلهل، وهاني عبد الفتاح، وأحمد الغندور حكمًا رابعًا، فيما يتواجد على غرفة الفار محمد عادل، ويعاونه عاطف حسين، ومحمود أبو الرجال.

حكام قمة الأهلي والزمالك في الدوري

حكم ساحة: إبراهيم نور الدين

حكم مساعد أول: سامي هلهل

حكم مساعد ثاني: هاني عبد الفتاح

حكم رابع: أحمد الغندور

حكم فيديو: محمد عادل

مساعد حكم فيديو: عاطف حسين

مساعد حكم فيديو 2: محمود أبو الرجال

جاهزية مروان عطية لمواجهة الزمالك في الدوري 

وتعرض مروان عطية للإصابة في مباراة الأهلي الأخيرة أمام زد في الدقيقة 66، حيث لم يستطع اللاعب استكمال المباراة وخرج على أثر الإصابة.

وكشف مصدر مقرب من مروان عطية في تصريحات خاصة لتحيا مصر آخر تطورات إصابة اللاعب، حيث قال المصدر: «مروان عطية شعر بثقل كبير في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي أمام زد، حيث رفض استكمال المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة».

وأضاف المصدر: «اللاعب خضع في مران الأهلي بالأمس إلى جلسات علاج طبيعي بعد توصية من طبيب الأهلي بذلك، ثم أجرى اللاعب سونار على العضلة الخلفية والتي أثبتت سلامته من الإصابة».

وواصل المصدر: «مروان عطية خضع بعد ذلك لأشعة رنين دقيقة من أجل التأكد من سلامته والتي أظهرت عدم معاناته من مزق في العضلة، وبالتالي فإن مروان عطية من الأقرب أن يصبح جاهزًا لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري وسيكون تواجده في التشكيل الأساسي تحت أمر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي