عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإيرادات تفوق 7 ملايين جنية.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني

فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

منذ طرح فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بالسينمات المصرية يوم وقفة عيد الفطر، واستطاع العمل أن يحقق نجاح واسع حيث بلغت إيراداته أمس الجمعة الموافق 12 أبريل، 7 ملايين و 90 ألف جنية ليصل إجمالي ما حققه خلال 3 أيام، 18 مليون و 340 ألف جنية.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

ويشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يرصده تحيا مصر نخبة من النجوم وهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكى.

هشام ماجد وهنا الزاهد

الجمهور يشيد بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وأشاد الجمهور بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا:  فاصل من اللحظات اللذيذة اسم على مسمى أنا بجد مش فاكر امتى آخر فيلم مصري قعدني أضحك في السينما كده طول مدة الفيلم تقريباً، الفيلم لذيذ جداً، ومبني على فرضية وفكرة حلوة بس الأحلى هو طريقة كتابتها وتنفيذها.. ياما أفكار حلوة باظت لما جت تتنفذ، بس بجد الفيلم ده نجح في إنه يهرب من الفخ ده .. ويخلق لحظات ضحك وترقب ومتعة طول مدة الفيلم.

وتابع، هشام ماجد وهنا الزاهد تقريباً بدون مبالغة دول أحسن دورين شوفتهم لهم على الإطلاق، هشام ماجد في أفضل حالاته الفترة دي، وهنا الزاهد خطيرة جداً بجد، محمد ثروت كارثة كالعادة، الطفل جان رامز رهيب ، ومحمود الليثي (المطرب) عامل إفيه في الفيلم أنا لسه بضحك عليه لحد دلوقتي.

وأضاف، براڤو المخرج الكبير أحمد الجندي ، الفيلم مبهر جداً بصرياً وغني جداً على مستوى الكوميديا، وواضح المجهود الكبير المبذول فيه، وكمان براڤو فريق الكتابة.. حقيقي خارج مالفيلم مبسوط جداً ، وناوي أدخله تاني في العيد.

هشام ماجد يتألق في مسلسل أشغال شقة 

جدير بالذكر، أن الفنان المصري هشام ماجد شارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل أشغال شقة بطولته إلى جانب الفنانة أسماء جلال، الفنان مصطفى غريب، الفنانة شيرين، الفنانة سلوى محمد علي، الفنانة انتصار، الفنانة إنعام سالوسة، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة نهى عابدين وغيرهم. 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة، حول حمدي الذي يقدمه شخصيته هشام ماجد وهو طبيب شرعي وزوجته ياسمين التي تلعب شخصيتها أسماء جلال وهي مقدمة برامج يرزقان بتوأم ويعانان مع المساعدين الذين يتغيرون من وقت لآخر بسبب صفاتهم التي لا تناسب الزوجين. 

تابع موقع تحيا مصر علي