عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: طارق لطفي رقم 1 في العتاولة وأحمد السقا مكسور ومش بينطلق

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في مسلسل العتاولة وكيف يرى أداء أبطاله وعلى رأسهم الفنانان طارق لطفي وأحمد السقا، وذلك خلال استضافته في برنامج تحت الشمس المُذاع عبر شاشة قناة الشمس والذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم، كما صرح عن آرائه في عدد من التريندات المتصدرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

طارق الشناوي يشيد بأداء طارق لطفي في مسلسل العتاولة

وكشف طارق الشناوي عن رأيه في مسلسل العتاولة الذي عُرض ضمن الموسم الرمضاني السابق لعام 2024 ورأيه في أداء أبطاله وجميع عناصره خلال لقائه مع الإعلامي أحمد سالم والذي يرصده تحيا مصر، كما علق على أداء الفنان طارق لطفي وأشاد به وبإتقانه للدور وأكد أنه رقم 1 من وجهة نظره ويأتي بعده مباشرة باسم سمرة وتليهم الفنانة فريدة سيف النصر.

طارق لطفي 

طارق الشناوي يعلق على تريند المال الحلال أهو

وعلق الناقد الفني طارق الشناوي خلال استضافته في برنامج تحت الشمس المُذاع عبر شاشة قناة الشمس على تريند «المال الحلال أهو» والذي أحدث صدى واسع وتصدر محركات البحث الاجتماعي وبسببه تصدر قائله الفنان الشاب مصطفى أبو سريع تطبيقات السوشيال ميديا، وقال طارق الشناوي: "مصطفى أبو سريع قدم لازمة المال الحلال أهو وأصبحت حديث الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي وتحولت إلى كاركتر مميز"، وأوضح رأيه في الجملة وقال أنه يعتقد أنها ارتجال من الفنان مصطفى أبو سريع وأنه لا يعتقد وجودها في نص المسلسل أو الاسكريبت".

وتابع طارق الشناوي حديثه وتقييمه للمسلسل وصناع العمل، موضحُا رأيه في الفنان أحمد السقا حيث قال: "أحمد السقا تاريخ كبير لكن مش بينطلق وفي شئ فيه مكسور وبيخليه بعيد .. بالنسبالي طارق لطفي وباسم سمرة عملوا أدوارهم بمزاج وبحالة أعلى".

مسلسل العتاولة

تفاصيل مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي

وُعرض مسلسل العتاولة بالتزامن مع مسلسلات شهر رمضان 2024 ومكون من 30 حلقة، وتدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن، وينتمي لنوعية المسلسلات الشعبية ويدور في محافظة الإسكندرية ويناقش الصراعات العائلية ومايحدث بين الأشقاء بسبب الطمع في المال وذلك من خلال علاقة الشقيقين نصار وخضر، وتتوالى الأحداث بينهم لتكشف عن الكثير من المفاجآت في علاقتهما وتفاصيل مثيرة وشيقة، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد من كبار النجوم والفنانين ومنهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، مصطفى أبو سريع، زينة، مي كساب، منة تيسير، وعدد من الفنانين الآخرين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي