عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر 58 عامًا

الفنانة شيرين سيف
الفنانة شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 58 عامًا، وأعلن شقيقها خبر وفاتها في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي رصده موقع تحيا مصر.

عدم إقامة عزاء وجنازة للفنانة شيرين سيف النصر

 وكشف شقيقها أنه تم دفنها في جو هادئ خالي من الازدحام و بدون جنازة وبحضور المقربين منها فقط، كما كشف عن عدم إقامة عزاء وفقًا لوصيتها ورغبتها بذلك. 

وتصدر اسم الفنانة شيرين سيف النصر محركات مواقع البحث الاجتماعي وتطبيقات السوشيال ميديا بعد إعلان وفاتها مباشرة وجاءت تعليقات متابعيها وجمهورها يغمرها الحزن على وفاتها وبعدها عن الساحة الفنية.

شريف سيف النصر يعلن وفاة شقيقته شيرين سيف النصر

أعلن شريف سيف النصر شقيق الراحلة شيرين سيف النصر عن وفاتها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وشارك صورة لها قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختى الصغيرة الغير شقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر"، وتابع حديثه مُعلنًا دفنها والصلاة عليها في أجواء هادئة بعيدة عن الازدحام وبوجود المقربين منها فقط وعدم إقامة عزاء وذلك وفقًا لوصيتها وقال: "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقِا لوصيتها"، واختتم حديثه طالب الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر 58 عامًا

وتوفت الفنانة شيرين سيف النصر بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاتها ودفنها في هدوء بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام كما كانت وصيتها قبل وفاتها.

سبب اختفاء شيرين سيف النصر عن الساحة الفنية

وسبق وأعلنت الفنانة القديرة شيرين سيف النصر في عام 2022 عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية وقالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء dmc» أن وفاة والدتها هو السبب في ابتعادها عن الفن وأن والدتها هي من كانت تقرأ أعمالها الفنية وتقوم بالرد على الصحفين، وذلك بالإضافة لعدم تلقيها عمل يليق بتاريخها الفني لذلك قررت الابتعاد.

وقدمت الفنانة شيرين سيف النصر عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية والسينمائية والتي شهدت نجاحًا كبيرِا منذ طرحها حتى وقتنا هذا بالرغم من تغير الأجيال واختلاف الزوق العام إلا أنها استطاعت الحفاظ على مكانتها حتى الآن ومن أبرز أعمالها البحث عن طريق آخر، أمير الظلام، النوم في العسل، من الذي لا يحب فاطمة، مذكرات شوشو".

تابع موقع تحيا مصر علي