عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم نبيلة عبيد وليلى علوي.. نجوم الفن ينعون وفاة شيرين سيف النصر

الفنانة شيرين سيف
الفنانة شيرين سيف النصر

يعيش الوسط الفني والفنانين حالة من الصدمة والحزن، وذلك بعد إعلان شريف سيف النصر وفاة شقيقته الفنانة الكبيرة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 58 عامًا اليوم السبت الموافق 13 إبريل إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

منهم سيمون وليلى علوي.. نعي الفنانين وفاة شيرين سيف النصر

وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على نعي وفاة الفنانة القديرة شيرين سيف النصر بعد إعلان وفاتها خلال الساعات القليلة الماضية والذي يرصده موقع تحيا مصر وجاء أبرزهم الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، حيث شاركت صورة للراحلة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وعلقت: "زعلت عليها جدا.. ربنا يرحمك ياشيرين إنا لله وإنا إليه راجعون وخالص العزاء للعائلة الكريمة وجميع محبيها".

الفنانة شيرين سيف النصر 

وجاء عدد من نجمات الفن إلى جانب نبيلة عبيد منهم سيمون، ليلى علوي، الراقصة دينا، الفنانة دنيا عبد العزيز، وعبير صبري وغيرهم الكثير، كما حرص المنتج أحمد السبكي علي نعي الفنانة شيرين سيف النصر مُعلقًا: "تنعي شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج أحمد السبكي وكافة العاملين بها ببالغ الحزن والأسى الفنانة شيرين سيف النصر، تغمدها الله بواسع رحمته".

نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل تنعي شيرين سيف النصر

وتأتي من ناحية أخرى نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان والمطرب مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة مع الجمعية العمومية وينعون الفنانة شيرين سيف النصر عن طريق نشر بيان ينص على: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية  إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته".

شيرين سيف النصر 

تفاصيل وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وتوفت الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 58 عامًا بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، وكان قد أعلن شريف سيف النصر شقيق الراحلة شيرين سيف النصر عن خبر وفاتها من خلال نشر صورة لها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها مُعلنًا وفاتها، كما أكد على أنه تم دفنها والصلاة عليها في مقابر العائلة وسط النقربين منها فقط في صمت بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، وأشار لعدم إقامة عزاء وفقًا لوصيتها ورغبتها بذلك، وجاءت تعليقات محبيها ومتابعيها بعد إعلان خبر وفاتها يغمرها حزن بالغ وصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي