عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 13 أبريل 2024| سيدات الأهلي يتوجن بكأس مصر للكرة الطائرة وأزمة خالد مرتجي ومريم مصطفى وإبراهيم نور الدين حكماً للقمة وموقف مروان عطية

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 13 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وحقق سيدات النادي الأهلي بطولة كأس مصر للكرة الطائرة، وتعيين إبراهيم نور الدين لمباراة القمة وجاهزية مروان عطية للمباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 13 أبريل 2024.

سيدات الأهلي يتوجن بكأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على الشمس في المباراة النهائية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، حقق سيدات النادي الأهلي بطولة كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على الشمس في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون الهوكي‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏فاي الطائرة للكرة المصرى الإتحاد YPTIAN EYBALL FEDERATION ABVISRY BUICO salat မ GLC SABMGAL ራ ት اجاسلدرانعین הותי 2 FAS FA salat Hα 2 박한 Balash‏'‏‏
الأهلي

مجموعة الأهلي في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة رجال

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، تواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى في البطولة الأفريقية للكرة الطائرة بجانب "الأسمنت الإثيوبي، جرين تيم الكونغولي، العدالة الكيني، والفتح المغربي" وتبدأ منافسات البطولة مساء الأحد.

دقيقة حداد على روح العامري فاروق قبل الاجتماع الفني للبطولة الأفريقية للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، أقيم الاجتماع الفني للبطولة الأفريقية للكرة الطائرة مساء السبت وشهد الاجتماع الوقوف دقيقة حداد على روح العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

محمد الدماطي يتحدث عن إقامة البطولة الأفريقية للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قال محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن يشكر مسئولي الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة والاتحاد المصري وأن صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة منافسات البطولة.

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين إبراهيم نور الدين حكما لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الإثنين.

جاهزية مروان عطية لمواجهة الزمالك في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، يستعد مروان عطية لاعب النادي الأهلي للتواجد مع الفريق في مباراة القمة أمام الزمالك يوم الإثنين، وكان مروان عطية قد أصيب في مباراة زد أف سي في الدوري المصري في العضلة الخلفية وأثبتت الإشاعة سلامة اللاعب وجاهزيته للمباراة المقبلة.

مروان عطية
مروان عطية

حسين الشحات يبدأ التأهيل استعدادا للعودة للمباريات

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، يعود حسين الشحات للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي بشكل منفرد والاستعداد للتواجد ف المباريات مع الفريق ويشارك بقناع للوجه بعد إصابته الأخيرة، ويعود اللاعب للمشاركة في المباريات بعد شهر.

تابع موقع تحيا مصر علي