عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهجوم بـ 6 لاعبين.. مصدر يكشف طريقة الزمالك الهجومية أمام الأهلي

تحيا مصر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس المعسكر المغلق للفارس الأبيض وما دار بين المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز مع جهازه المعاون، قبل خوض مباراة القمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الهجوم بـ 6 لاعبين

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "لقد اجتمع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز مع جهازه المعاون، من أجل الاستقرار على طريقة اللعب أمام النادي الأهلي، وجاء ذلك بعد مناقشات كثيرة خلال تدريبات الفريق".

وشدد المصدر، أن جوميز استقر على طريقته الهجومية المعهودة أمام النادي الأهلي، لكن هذه المرة تأتي بشكل هجومي مكثف مكون 6 لاعبين في الخط الأمامي، وذلك من أجل السيطرة على معظم مجريات المباراة من البداية".

وأضاف، "ويفكر المدير الفني لنادي الزمالك في تشكيل الخط الهجومي للفريق المكون من 6 لاعبين، وهم : أحمد مصطفى "زيزو"، ومصطفى شلبي، وسيف الدين الجزيري، وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر".

وأكمل، "لكن جوميز لم يفكر في الهجوم فقط، فقد اجتمع مع خط الدفاع بالكامل وطالبهم بعدم ترك المساحات الكبيرة للاعبي النادي الأهلي في ظل تركيزهم الشديد والتمركز في منتصف الملعب حال هجوم الزمالك، مع المراقبة الشديدة مع مفاتيح لعب المارد الأحمر، حيث حذرهم من الكرات العرضية المعتمدة على وسام أبو علي وأنتوني موديست".

واختتم المصدر، "وقد اجتمع جوزيه جوميز مع الثنائي أحمد فتوح وعمر جابر ومنحهم التعليمات الخاصة ودورهم الدفاعي مع ثنائي قلب الدفاع، وتلك الطريقة تمنح الزمالك السيطرة والأفضلية من بداية اللقاء".

تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري 

أكد محمد صلاح خلال تصريحات تليفزيونية لملعب الشمس مع الكابتن مجدي عبد الغني أنه يتمني مشاهدة مباراة ممتعة لافتاً إلي أن الفريق الأبيض غير فكرة الخسارة في العيد.

تابع:" بعض اللاعبين في مباريات الأهلي والزمالك يشعرون بالخوف والشخصية والرغبة سيتحكمان في سير المباراة".

وواصل:" حال غياب مروان عطية عن الأهلي سيكون الأمر مؤثر للغاية وأطالب جوميز بالبدء بدونجا وشحاتة في وسط الملعب".

تابع موقع تحيا مصر علي