عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم صلاح أمام كريستال بالاس قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح أمام كريستال
محمد صلاح أمام كريستال بالاس

تترقب الأنظار نحو مباراة ليفربول وكريستال بالاس، حيث من المتوقع مشاركة الدولي المصري محمد صلاح بشكل أساسي في مباراة اليوم مع فريقه ليفربول، أمام فريق كريستال بالاس، على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري إحصائيات الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول أمام فريق كريستال بالاس قبل مواجهة اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ المواجهات المباشرة بين صلاح وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

لعب الدولي المصري محمد صلاح 13 مباراة أمام فريق كريستال بالاس في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب في البداية مع فريق تشيلسي مباراتين بالإضافة إلى 11 مباراة مع فريق ليفربول، في تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام فريق كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتفوق الدولي المصري محمد صلاح في المواجهات المباشرة أمام فريق كريستال بالاس، حيث حقق الفوز 10 مباراة أمام فريق كريستال بالاس بواقع الفوز في مباراة وحيدة مع فريق تشيلسي و9 مباريات مع فريق ليفربول، في المباريات التي جمعت بين محمد صلاح وفريق كريستال بالاس.

وتلقى محمد صلاح الخسارة من فريق كريستال بالاس في مباراة وحيدة كانت مع فريق تشيلسي حيث كانت بنتيجة (1-0) في موسم 2013-2014، بينما انتهت مباراتين بالتعادل في المواجهات التي جمعت بين محمد صلاح وكريستال بالاس، وكانت المباراتين مع فريق ليفربول.

إحصائيات وأرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس

استطاع الدولي المصري محمد صلاح المساهمة في 13 هدفًا أمام فريق كريستال بالاس، وكانت جميع مساهمات محمد صلاح مع فريق ليفربول خلال الـ 11 مباراة.

ولعب الدولي المصري محمد صلاح 11 مباراة مع فريق ليفربول أمام فريق كريستال بالاس، واستطاع المساهمة في 13 هدفًا حيث سجل 8 أهداف وصنع 5 أهداف طوال مشاركاته مع فريقه أمام كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مساهمة واحدة تفصل محمد صلاح عن صناعة التاريخ

يحتاج الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول لصناعة هدف واحد لكي يصل لصناعة 10 أهداف خلال الموسم الجاري مع الفريق الإنجليزي.

وبذلك سيُصبح الدولي المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي يُسجل 10 أهداف بالإضافة لصناعة 10 أهداف في 3 مواسم على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي