عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. أحدث ظهور لـ رنا رئيس خلال رحلتها لأداء مناسك العمرة

رنا رئيس
رنا رئيس

شاركت الفنانة الشابة رنا رئيس الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها خلال رحلتها لأداء مناسك العمرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحدث ظهور لـ رنا رئيس عبر إنستجرام

وظهرت رنا رئيس في مقطع الفيديو الذي شاركته مع الجمهور عبر خاصية استوري ويرصده موقع تحيا مصر بالحجاب، وعلقت عليه قائلة: "الحمد لله".

أحدث ظهور لـ رنا رئيس عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

أخر أعمال رنا رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل  سر إلهي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وهب تشارك في بطولته إلى جانب الفنانة  روجينا، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عب العزيز جازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويشارك في بطولة مسلسل سر إلهي الى جانب رنا رئيس وروجينا كلا من النجوم أحمد مجدى،  محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي.

تفاصيل مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس

وسبق وأن طرحت منصة watch it الرقمية البرومو التشويقي لمسلسل انترفيو، والذي يعد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية ويخوض بطولته الفنانة رنا رئيس إلى جانب الفنان السوري خالد شباط في أول بطولة لهم في الدراما المصرية، وذلك استعدادا لطرحها قريبا على المنصة.

وتقدم منصة watch it الرقمية مسلسل إنترفيو بالتعاون مع شركة انترو ميديا ‎للمنتجة هبة الهواري، ومن المقرر إذاعته قرييا وتقدم إنترو ميديا، رانا رئيس في أول بطولة مطلقة لها، كما تقدم أول تجربة للفنان السوري الشاب خالد شباط في الدراما المصرية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام منصة واتش ات الإلكترونية بإنتاج أعمال درامية من بطولة نجوم شباب ووجوه جديدة، حيث طرحت منصة واتش ات في وقت سابق مسلسل ريفو من بطولة أمير عيد وعدد من النجوم والنجمات الشباب، ومن المقرر أن تعرض مسلسل دواعي السفر قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي