عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوهافر في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة نانت ولوهافر، حيث حقق فريق نانت بقيادة الدولي المصري مصطفى محمد فوزًا ثمينًا أمام فريق لوهافر، على ستاد أوكين ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوهافر 

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت في التشكيل الأساسي واستمر في ملعب المباراة حتى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وأجرى المدير الفني أنطوان كومباريه التغيير بهدف تنشيط خط الهجوم لفريق نانت، في المباراة التي جمعته أمام مع لو هافر والتي انتهت بفوز فريق نانت بهدف نظيف ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة نانت ولو هافر ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

أحداث مباراة نانت ولو هافر في الدوري الفرنسي

شهدت في بداية المباراة سيطرة أولية من جانب فريق نانت على مجريات المباراة، لكن دون خطورة على مرمى فريق لو هافر.

وجاء التهديد الأول من جانب فريق نانت في الدقيقة 20 عن طريق تسديدة قوية من ابلين من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس أرثر، لكن استطاع الحارس ارثر التصدي للكرة للحفاظ على نظافة شباكة.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استمرت محاولات فريق نانت لتسجيل الهدف الافتتاحي عن طريق تسديدة قوية من موليت لكن تصدى لها الحارس ارثر بسهولة، في الدقيقة 35.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ظهر الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت بفرصة خطيرة بتسديدة بالقرب من منطقة الـ 6 أمتار لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أرثر.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات فريق نانت سعيًا لتسجيل الهدف الأول، حيث عاد ابلين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن مرت الكرة على يسار الحارس أرثر في الدقيقة 70.

وبالفعل استطاع فريق نانت قص شريط الأهداف عن طريق بامبا بتسديدة يمينيه على يمين الحارس أرثر ليتقدم فريق نانت في النتيجة 1-0 على حساب فريق لو هارفر في النتيجة 90+3.

لتنتهي المباراة بفوز فريق نانت بهدف دون رد بتوقيع بامبا ضمن مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي