عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق كريم بنزيما يسخر من تصريحات وكيل حمدالله

بنزيما وحمد الله
بنزيما وحمد الله

تستمر الأزمة داخل نادي اتحاد جدة السعودي بين كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله، ويتم الرد عن طريق ممثل كل لاعب، فتحدث شقيق عبد الرزاق حمد الله ووكيل أعماله في تصريحات خلال الساعات الأخيرة للهجوم على كريم بنزيما بسبب ما يحدث داخل الفريق، بينما كان هناك رد ساخر من شقيق كريم بنزيما على تصريحات شقيق عبد الرزاق حمد الله.

شقيق كريم بنزيما يسخر من شقيق حمد الله

وقام شقيق كريم بنزيما بالسخرية من تعليقات شقيق عبد الرزاق حمد الله، والذي أفاد بأن حمد الله أفضل من بنزيما، وأن الأخير يريد رحيل الأول عن النادي لأنه أفضل منه ويسجل بشكل مستمر، وقام شقيق كريم بنزيما بالسخرية عبر تعليق على تصريحات شقيق عبد الرزاق حمد الله، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شقيق عبد الرزاق حمد الله.

Image
شقيق كريم بنزيما يسخر من تصريحات شقيق حمد الله

وقال عبد الرحيم حمد الله، وكيل أعمال عبد الرزاق حمد الله في تصريحات، أن كريم بنزيما يريد رحيل شقيقه عن نادي اتحاد جدة لأنه أفضل منه في الفريق هذا الموسم ويسجل الأهداف بشكل مستمر وهو يغار منه ولذلك يريد رحيل حمد الله.

وأكمل شقيق حمد الله، كريم بنزيما يهدر ركلات الجزاء عكس عبد الرزاق حمد الله وفي شهر يناير غاب عن معسكر الفريق وقال بأنه المكان الذي كان يتواجد به عاصفة، وحصل على الرقم 9 دون أن يتحدث مع اللاعب، بجانب حصوله على شارة قيادة الفريق دون التحدث مع رومارينهو.

تصريحات شقيق عبد الرزاق حمد الله على كريم بنزيما

وزاد شقيق حمد الله في تصريحاته، سمعت بأن كريم بنزيما يريد رحيل حمد الله وهذا الأمر غير احترافي ولا يليق هذا الأمر بلعب كقيقة كريم بنزيما، وحمد الله كان المسئول الوحيد عن إخفاقات الفريق هذا الموسم دون باقي اللاعبين.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

واردف شقيق حمد الله، هناك رسائل خفية من بعض الإعلاميين من أجل الهجوم على حمد الله رغم تألقه مع الفريق بشكل مستمر، ويعود السبب لأنه يزاحم اللاعبين الكبار في الدوري السعودي، وهناك هجمة شرسة على اللاعب ولا تليق بالكرة السعودية، ولا تدل على المصداقية واللعب النظيف، واللاعب يسجل ويتألق ويتم المطالبة برحيله عكس لاعبين آخرين غير مفيدين للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي