عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد شيكابالا.. قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن قائمة نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري، وأعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة المارد الأحمر في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك غداً الإثنين في قمة الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة مباراة الأهلي والزمالك.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 10 لبطولة الدوري المصري عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف ومؤمن حسن.

الزمالك
الزمالك

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

اختار جوزيه جوميز 21 لاعبا للتواجد في مباراة القمة أمام الأهلي غداً الإثنين ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة نادي الزمالك الرسمية.

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، محمود أشرف.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، ترافيس موتيابا، سيد عبد الله، أحمد سيد زيزو، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينولا.

لا يتوفر وصف.
قائمة الزمالك

استبعاد شيكابالا من مباراة الأهلي والزمالك

وقرر جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك استبعاد شيكابالا من مباراة القمة أمام الأهلي في القمة رقم 127 وكان شيكابالا قد غاب عن قائمة الزمالك في المباريات الماضية بسبب الإصابة وعاد لتدريبات الفريق مؤخراً، ولكن فاجئ جوميز الجميع بعدم تواجد شيكابالا.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في شهر أبريل

أقيمت 27 مباراة بين الأهلي والزمالك في شهر أبريل وحقق المارد الأحمر الفوز في 14 مباراة مقابل 6 انتصارات لنادي الزمالك والتعادل في 6 مواجهات، وكانت هناك مباراة شهيرة في شهر أبريل أعلن نادي الزمالك انسحابه.

سجل النادي الأهلي 45 هدفا في مرمى الزمالك في شهر أبريل، بينما سجل الزمالك 28 هدفا في مرمى الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي