عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أحداث مسلسل لعبة حب.. هل يتشابه مع الاعمال التركية؟

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

يترقب عدد كبير من الجمهور أحداث مسلسل لعبة حب الذى تحوى على تفاصيل مثيرة، تجذب أكبر عدد من المشاهدين والذي من المقرر عرضه على شاشة قنوات ام بي سي مصر، وبمجرد الإعلان عن البرومو الرسمي لـ مسلسل لعبة حب، أعاد إلى أذهان الجمهور قصة وحكايات مسلسل حب للإيجار، الذي تعلق به فئة كبيرة من الشباب في ذلك الوقت، وبدأ الجمهور في المقارنة بينه وبين مسلسل لعبة حب.

أحداث مسلسل لعبة حب

تدور أحداث مسلسل لعبة حب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول شاب ثري، فقد أهله في الطفولة وعاش مع عمه وزوجته وبدأ في تحقيق حلمه من خلال فتح محل تصنيع أحذية، ليصبح ماركة عالمية وشهيرة في عدد من البلدان، وتجمعه الصدفة بعاملة في كافيه يقبلها بالإكراه لكي يهرب من زيجة تريدها زوجة عمه حتى يتبين أنه على علاقة بفتاة أخرى، ولكن عندما تصفعه صفعة قوية تظل في ذاكرته إلى الأبد.

وتبدأ أحداث مسلسل لعبة حب في الاشتعال بعدما تتفق زوجة عمه وتلك الفتاة عليه لكي تجعله يقع في حبها ولكن تكون المفاجأة بأن الثنائي قد وقعوا في حب بعضهم بالفعل.

بطلة مسلسل لعبة حب

هل تتشابه أحداث مسلسل لعبة حب مع الدراما التركية؟

وتسائل العديد من الجمهور بمجرد نشر بوستر مسلسل لعبة حب مع الدراما التركية، وهو بالفعل مع أكده بطل العمل النجم معتصم النهار، حيث قال في تصريحات تلفيزيوينة إن العمل مأخوذ من مسلسل تركي شهير حقق نجاح واسع منذ أعوام ولكن مع تغيير السيناريو بما يتناسب مع الدراما العربية، ليكون مسلسل لعبة حب نسخة معربة من مسلسل حب للإيجار كما كان يتوقع العديد من الجمهور.

مسلسل لعبة حب 

موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1

ويأتي موعد عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 1 خلال ساعات قليلة مقبلة، حيث تم عرض العمل بشكل يومي على شاشة قنوات إم بي سي مصر وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء على mbc  مصر 2 ويعرض في صباح اليوم التالي على نفس القناة.

ويشارك في مسلسل لعبة حب إلى جانب الفنان معتصم النهار، بطلة العمل نور علي، وأيضا كلا من شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون كعادة الأعمال الفنية التركية.

تابع موقع تحيا مصر علي