عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة ثنائي بايرن ميونخ قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الاثنين، عن عودة ثنائي فريق بايرن ميونخ الألماني إلى التدريبات الجماعية، قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا قويًا على نظيره بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، وذلك ضمن منافسات إياب مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين بايرن ميونخ وأرسنال في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، حيث تذاع المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

عودة نوير وساني

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن الثنائي مانويل نوير وليروي ساني قد شاركا في التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ، استعدادا لمواجهة أرسنال المنتظرة مساء غد الثلاثاء.

وأشارت التقارير، عن احتمالية مشاركة اللاعب ليروي ساني في المباراة رغم غيابه عن مباراة الذهاب، لكن من المؤكد تواجد الحارس مانويل نوير قائد الفريق في التشكيل الأساسي للعملاق البافاري أمام أرسنال.

وسوف يغيب اللاعب كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ عن صفوف الفريق لعدة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الفريق أمام كولن في الدوري الألماني مساء السبت الماضي.

تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني باكتساح على نظيره فريق أرسنال الإنجليزي في المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث واجه فريق بايرن ميونخ الألماني، فريق أرسنال الإنجليزي في 12 مواجهة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع فريق بايرن ميونخ الألماني تحقيق الفوز في 7 مباريات، وعلى الجانب الأخر حقق فريق أرسنال الإنجليزي تحقيق الفوز 3 مباريات فقط، بالإضافة إلى انتهاء مباراتين بالتعادل بين فريقي أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في تاريخ مباريات الفريقين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السياق ذاته أحرز فريق بايرن ميونخ الألماني 27 هدفًا أمام فريق أرسنال خلال الـ 12 مباراة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستقبلت شباك فريق بايرن ميونخ الألماني 13 هدفًا سجله فريق أرسنال الإنجليزي في المباريات التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال اوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي