عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على المقاولون العرب (0/2) ويستمر في صدارة الدوري المصري الممتاز

بيراميدز
بيراميدز

يستمر البحث عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري، وانتهت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء واستمرار التواجد في صدارة الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب.

نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري

بدأت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بضغط قوي من جانب فريق بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن وليد الكرتي أن يسجل الهدف الأول للسماوي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي المقاولون العرب وضغط مميز من رمضان صبحي، والذي أرسل الكرة إلى وليد الكرتي وحولها داخل المرمى بنجاح.

وحاول فريق بيراميدز أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بتقدم السماوي بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بيراميدز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري

وبدأ الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بسيطرة مستمرة من جانب بيراميدز وفشل المقاولون العرب أن يسجل الهدف الأول والتعادل، ونجح فيستون ماييلي أن يسجل الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 73 من عمر المباراة برأسية رائعة.

وانتهت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري بفوز بيراميدز بثنائية نظيفة، والحصول على 3 نقاط هامة في المباراة واستمرار التواجد في صدارة الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

وصل بيراميدز للنقطة 32 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يستمر المقاولون العرب في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏أشخاص كرة القدم‏‏
مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

موقف محمد الشيبي من التحقيق

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسلت خطاب لنادي بيراميدز يفيد بتواجد محمد الشيبي في مقر الاتحاد في تمام الواحدة ظهراً من أجل الخضوع للتحقيق في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

ولم يذهب محمد الشيبي للتحقيق خاصة أنه كان يتواجد مع فريقه للمشاركة في مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي