عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد العرض الثاني لمسلسل يحيى الفخراني «عتبات البهجة»

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

ازدادت معدلات البحث حول موعد العرض الثاني لـ مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، والمكون من 15 حلقة فقط، وذلك عبر قناة Cbc و Cbc دراما.

مواعيد مسلسل عتبات البهجة العرض الثاني

وينطلق العرض الثانى لمسلسل عتبات البهجة الذي يرصده تحيا مصر على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد الساعة 2 صباحًا، فيما يعرض على قناة cbc دراما الفضائية في تمام الساعة 11 مساءً ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا.

مسلسل عتبات البهجة 

رواية مسلسل عتبات البهجة 

وكان عُرض مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني لأول مرة في شهر رمضان المنقضي على قناة dmc الفضائية وهو مأخوذ من رواية عتبات البهجة، وحقق حينها نجاح واسع.

يحيى الفخراني من كواليس مسلسل عتبات البهجة 

أبطال مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني 

ومسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة ، وإنتاج شركة العدل جروب.

وعن نهاية المسلسل، علق الجمهور قائلًا: بعد نهاية مسلسل عتبات البهجة المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد وإخراج المخرج القدير مجدي أبو عميرة ومعالجة مدحت العدل وفوق ده كله بطولة النجم يحيى الفخراني اللي رجع لدراما من تاني لكن  المسلسل كان عايز يعمل حالة من النوستاليجيا، بالنسبة ليحيى الفخراني من وجهة نطري هو نجم الدراما الأول لو عايز مسلسل حلو ويعلم مع الناس ويبقى من الكلاسيكيات هات يحيى الفخراني يعمل البطولة وده هيتحقق حتى لو القصة والسيناريو والحوار  أو الإخراج مش قد كدة لكن في عتبات البهجة محستش بده محستش إن ده يحيى الفخراني فارس الدراما الأول ممكن السن يبقى لي عامل والصحة برضو لأن من رأيي إن النجم لما يتقدم في السن مش مينفعش ياخد دور البطولة من الجلدة للجلدة طبعا مش بقول نهمشه لأ إطلاقا لكن منحملش عليه احتراما لتاريخه العظيم، أما بالنسبة للكاست بشكل عام فشايف إنه اختياره مكنش مناسب أو مكنش أفضل حاجة يعني محستش جومانا مراد ولا هنادي مهنا في الأدوار بنات البلد ولا أحفاد بهجت حسيته أحفاده بجد حسيتهم بيمثلوا فعلا.. في النهاية سيظل يحيى الفخراني هو نجم الدراما المصرية الأول بأعماله العظيمة المؤثرة.

تابع موقع تحيا مصر علي