عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على إيرادات فيلم فاصل من اللحظات أمس في السينمات

فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نجاح واسع، حيث حقق أمس الأحد الموافق 14 أبريل إيرادات وصلت 3 ملايين و196 ألفًا و246 جنيهًا.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

ويعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يرصده تحيا مصر من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين وإنتاج أحمد السبكى.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

تعليق الجمهور على فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وقال الجمهور عنه: فاصل من اللحظات اللذيذة اسم على مسمى أنا بجد مش فاكر امتى آخر فيلم مصري قعدني أضحك في السينما كده طول مدة الفيلم تقريباً، الفيلم لذيذ جداً، ومبني على فرضية وفكرة حلوة بس الأحلى هو طريقة كتابتها وتنفيذها.. ياما أفكار حلوة باظت لما جت تتنفذ، بس بجد الفيلم ده نجح في إنه يهرب من الفخ ده .. ويخلق لحظات ضحك وترقب ومتعة طول مدة الفيلم.

وتابع، هشام ماجد وهنا الزاهد تقريباً بدون مبالغة دول أحسن دورين شوفتهم لهم على الإطلاق، هشام ماجد في أفضل حالاته الفترة دي، وهنا الزاهد خطيرة جداً بجد، محمد ثروت كارثة كالعادة، الطفل جان رامز رهيب ، ومحمود الليثي (المطرب) عامل إفيه في الفيلم أنا لسه بضحك عليه لحد دلوقتي.

وقال آخر عنه: في "فاصل من اللحظات اللذيذة" تغيب نسبياً جزئية السخرية من الثقافة الأمريكية والعالمية، التي ميزت أعمال شريف نجيب كسيناريست، حتى لو حضرت بشكل لافت وفعال ككوميديا في قليل من المشاهد، مثل الحديث عن التشابه بين الحمام في منزل البطلين، والحمام الموجود في الفيلم الكوري الشهير Parasit. 

هشام ماجد يتألق في مسلسل أشغال شقة 

وشارك هشام ماجد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، محمد محمود، انتصار، نهى عابدين، رحمة احمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول زوجين ينجبون طفل ويبدأون معاناتهم معه حيث تعاني اسماء جلال من التربية وعدم معرفتها كيف تدير حياة أسرة بها طفل بينما يعاني زوجها من تصرفاتها الغريبة، واحداث العمل ظهرت اقرب للواقع بشكل كبير ما جعل الجمهور في حالة تشوف لمعرفة أحداث كل حلقة جديدة

تابع موقع تحيا مصر علي