عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز.. تشيلسي يفوز على إيفرتون (0/6) في ليلة كول بالمير التاريخية

تشيلسي
تشيلسي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون في ختام الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة تشيلسي وإيفرتون بفوز البلوز بسداسية نظيفة وكان كول بالمير نجم المباراة الأول وسجل 4 أهداف خلال مجريات المباراة ووصل لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي والتساوي مع إيرلينج هالاند برصيد 20 هدفا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة تشيلسي وإيفرتون بسيطرة كاملة من جانب فريق تشيلسي على مجريات المباراة كاملة، وسجل كول بالمير الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة ثم سجل كول بالمير الهدف الثاني في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

واستمر ضغط تشيلسي من أجل تسجيل الهدف الثالث في المباراة وقبل الدقيقة 30 سجل كول بالمير الهدف الثالث في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي وإيفرتون بتقدم تشيلسي برباعية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏
تشيلسي وإيفرتون

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وإيفرتون كانت السيطرة من جانب تشيلسي على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 64 حصل تشيلسي على ركلة جزاء وسجل كول بالمير الهدف الرابع والسوبر هاتريك والخامس في المباراة ويصل للهدف رقم 20 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة 90 سجل ألفي جيلشريست الهدف السادس لفريق تشيلسي وتنتهي مباراة تشيلسي وإيفرتون في ختام مباريات الجولة 33 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز تشيلسي بسداسية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎MM VA 海価限1 福 ATHLETE INFINITE CRFINITE MTTE HNLETE V 星温 27 13' 15 AITE 14 ውክ ANFINITEBing ATHLE ATHLITE E INFINITE Bingx 18' G 29' EM NF s4 INFIM T.SILVA‎‏'‏‏
كول بالمير

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

وصل تشيلسي للنقطة 47 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستمر إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

تشكيل تشيلسي أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل فريق تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق أمام فريق إيفرتون بشكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : بيتروفيتش.

في خط الدفاع : جوستو – شالوبا – تياجو سيلفا – كوكوريا.

في خط الوسط : موسيس كايسيدرو – كونور جالاجير – مودريك – ماوديكي.

في خط الهجوم : كول بالمر – جاكسون.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : بيتينلي – بن تشيلويل – جيلشيرست – بادي أشلي – كاسادي – داير – تشووميكا – جورجي – دافيد واشنطن.

تابع موقع تحيا مصر علي