عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو التشويقي لفيلم السرب بطولة أحمد السقا

فيلم السرب
فيلم السرب

طرحت شركة سينرجي البرومو التشويقي لفيلم السرب، بطولة الفنان أحمد السقا، تمهيدًا لطرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

البرومو التشويقي لفيلم السرب

وشاركت قناة الحياة، متابعيها البرومو التشويقي لفيلم السرب الذي يرصده تحيا مصر بطولة الفنان أحمد السقا، وعلقت عليها: إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد بالأسلوب والتوقيت المناسب، وظهر في البرومو الفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير، دياب، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين.

فيلم السرب

أحمد السقا يتألق بمسلسل العتاولة

وشارك أحمد السقا في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل العتاولة وقصته تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

في سياق مختلف، قال أحمد السقا خلال حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

تصريحات أحمد السقا 

وتابع، محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

وأضاف عن هجوم مها أحمد عليه: أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي