عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان يفوز على برشلونة (1/4) ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وباريس
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوربوا بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدفين والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة بوروسيا دورتموند في الدور المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول وضمان نتيجة المباراة والتأهل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن رافينيا أن يسجل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 12 من عمر المباراة وأصبح برشلونة لدية فارق أهداف بـ هدفين ويحتاج باريس سان جيرمان إلى هدفين من أجل التعادل، وانقلبت المباراة في الدقيقة 29 بعدما تعرض رونالد آراوخو لاعب برشلونة للطرد المباشر بعد عرقلة باركولا وتتحول المباراة لصالح الضيوف.

وفي الدقيقة 40 تمكن عثمان ديمبلي أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق باريس سان جيرمان بطريقة رائعة، وانتهى الشوط الأول بين برشلونة وباريس سان جيرمان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎QATAR AIRWAY 10‎‏'‏‏
عثمان ديمبلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني كانت السيطرة لفريق باريس سان جيرمان على المباراة، وسجل فينينيا الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 54 بعد تسديدة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء لتعود المباراة للتعادل بالمواجهات المباشرة.

وحصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء في الدقيقة 61 لصالح عثمان ديمبلي وحولها كيليان مبابي داخل الشباك بنجاح، ويصبح التقدم لفريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، واقتراب التأهل للدور نصف النهائي في البطولة.

وبعد هدف مبابي حاول برشلونة الضغط والعودة للمباراة من أجل التعادل والذهاب للأشواط الإضافية في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
برشلونة وباريس سان جيرمان

ومع محاولات برشلونة من أجل تسجيل الهدف الثاني والعودة نجح كيليان مبابي أن يسجل الهدف الرابع لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 89 من عمر المباراة وتنتهي مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وبنتيجة (4/6) بمجموع المواجهات المباشرة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويلعب باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان الأخير قد فاز على أتلتيكو مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي