عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024| الأهلي يتأهل لكأس العالم للأندية لكرة اليد وينتصر على الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي وعقوبات القمة وتصريحات إبراهيم نور الدين

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وحقق فريق كرة اليد بالنادي الأهلي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية، وحقق فريق سيدات الأهلي لكرة اليد برونزية بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، وإعلان عقوبات مباراة الأهلي والزمالك بسبب إخفاء الكرات وتصريحات إبراهيم نور الدين، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024.

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تمكن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي أن يحقق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد (23/21) ويتأهل لكأس العالم للأندية لكرة اليد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي والزمالك

فوز سيدات الأهلي لكرة اليد ببرونزية كأس السوبر الأفريقي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، حقق فريق سيدات النادي الأهلي برونزية كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد بعد الفوز على دي جي إس بي الكونغولي بنتيجة (29/20) وأقيمت المباراة على صالة ميلود هدفي وأقيمت البطولة في مدينة وهران الجزائرية.

محمد شوقي رئيسا لبعثة الأهلي في الكونغو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، وتسافر بعثة الأهلي ظهر الأربعاء إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي عصر السبت المقبل.

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تم توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك 50 ألف جنية بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك لمدة مبارتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة بين الأهلي والزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

عدم تواجد مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة 4 مواجهات قادمة لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء مواجهة الأهلي والزمالك.

تصريحات إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، أضاف إبراهيم نور الدين في تصريحات تليفزيونية، تصريحاتي على مباراة الأهلي والزمالك بأنها غير حاسمة ومباراة في الدوري وهناك فرصة للتعويض والتواجد في مباراة آخر في المستقبل، وتم فهم تصريحاتي بشكل خاطئ واعتذر عنها، وسأعتزل التحكيم في نهاية الموسم الحالي وأحترم المكان الي انتمي له منذ 22 عاماً ولو ترى لجنة الحكم أنني لن أتواجد في أي مباراة حتى نهاية الموسم فأنا موافق على لك أو تكريمي في نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي