عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بقتل والده وشقيقه واصابة اخر بالغربية

تحيا مصر

تمكنت وحدة مباحث كفر الزيات، من ضبط المتهم بقتل والده وشقيقة الاكبر واصاب شقيقة الاخر باستخدام سلاح ابيض اثر نشوب مشادات كلامية بينهم بسبب خلافات سابقة، وذلك بقرية ابيار.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية تلقت أخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغا يفيد بقيام شخص بقتل والده وشقيقه الاكبر واصاب شيقيقة الاخر، اثر اصابتهم بطعنات نافذة من سلاح ابيض.

الانتقال إلى واقعة الغربية

على الفور انتقلت قوة أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت اشراف الرائد احمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات وتم فرض كردون أمني وتبين قيام شاب بالتعدي على 3 أشخاص من أفراد اسرته  وتبين من التحريات والمعاينة وسؤال أحد أفراد الأسرة نشوب مشادة كلامية بين المتهم ويدعى "محمود .ا " 40 عاما - وشقيقة الأكبر ويدعى "مصطفى. ا "  73 عاما واثنين من ابناء المجني عليه وهما "أحمد " و "محمد " وتطورت إلى قيام المتهم بالتعدي على المجني عليهم بسلاح أبيض سكين تسفر عن مصرع شقيقة الأكبر وأحد أبناءه " أحمد " وإصابة الآخر.

القبض على متهم الغربية

وتم نقل الجثث والمصاب لمشرحة المستشفى العام لاعداد تقرير طبي بحالتها، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، وانتقلت النيابة لمناظرة جثث الضحايا، والاستماع لأقوال المصابين، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر المحضر اللازم، واستكمال الاجراءات القانونية .

تابع موقع تحيا مصر علي