عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها لدبي.. اعرف التفاصيل

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران عن وقف رحلاتها إلى دبي.

وقالت شركة مصر للطيران إن ذلك يأتي نظراً لسوء الأحوال الجوية بإمارة دبي  بالإمارات العربية المتحدة مما ترتب عليه توقف الحركة الجوية.

مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها لدبي

وأعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن توقف مؤقت لرحلاتها الجوية بين القاهرة ودبي والعكس لحين تحسن الأحوال الجوية بدبي والسماح بهبوط وإقلاع الطائرات مرة أخرى.

مصر للطيران

وأشارت الشركة إلى أنه فى حالة وجود أى استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران  التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران
على الآتي:

أرقام التواصل مع مصر للطيران

 رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر 

أو الرقم الأرضي 090070000
أو الرقم الدولي 97142306666+
أو الرقم الدولي 966122297777+
أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com 
أو أقرب مكتب بيع لمصرللطيران 
أو الوكيل السياحي.

طقس سيئ في الإمارات يوقف حركة الطيران

وفي وقت سابق، قال مطار دبي الدولي في دولة الإمارات الأربعاء إن اضطرابات كبيرة في عمليات التشغيل حدثت بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطرق وإنه يعمل على استعادة العمليات الطبيعية في أسرع وقت ممكن. وأشار مطار دبي إلى انه تم تحويل رحلات الوصول للمطار مؤقتا مساء الثلاثاء بسبب عاصفة كما علقت العمليات لمدة 25 دقيقة في وقت سابق من صباح الأربعاء.

غرق مطار الإمارات

وقال طيران الإمارات، ومقره دبي، إنه علق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من مطار دبي الدولي من الساعة الثامنة صباحا (04:00 بتوقيت غرينتش) الأربعاء حتى منتصف الليل بسبب تحديات تشغيلية ناجمة عن سوء الأحوال الجوية وحالة الطرق.

وحول مطار دبي الدولي رحلات الوصول مؤقتا مساء الثلاثاء بسبب عاصفة وتم تعليق العمليات لمدة 25 دقيقة في وقت سابق من اليوم.

وكانت قد شهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949.

وتعرضت الإمارات لكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساء من يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024 تعد حدثاً استثنائياً في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر."

تابع موقع تحيا مصر علي