عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرك جديد في سعر الذهب اليوم الأربعاء بيع وشراء

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

صعد سعر الذهب عالميا كما شهد في مصر اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024؛ حالة من التذبذب ليصل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3260 جنيها دون حساب سعر المصنعية الذى يتراوح ما بين 100 الى 200 جنيه والذى يختلف من عيار لآخر ومحافظة لآخري .

سعر الذهب اليوم الأربعاء

يرصد لكم موقع تحيا مصر سعر الذهب اليوم الأربعاء ١٧ ابريل الجارى بعد أن شهد الذهب فى محلات الصاغة حالة من التذبذب فى الأسعار، وعدم الاستقرار.

سعر الذهب اليوم

وجاء سعر الذهب الآن اليوم الأربعاء فى مصر كالاتى:

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3715 جنيها فى مصر دون حساب سعر المصنعية الذى يتراوح من 100 الى 200 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3250 جنيها دون حساب سعر المصنعية الذى يحددها الصائغ وهو العيار الاكثر انتشارا وتداولا فى مصر

سعر الذهب عيار 18

جاء سعر الذهب عيار 18 نحو 2786 جنيها اليوم الأربعاء دون حساب سعر المصنعية التى يحددها الصائغ

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 2600 جنيها البوم الأربعاء فى مصر 

حركة الذهب في مصر

يعود ارتباط حركة الذهب في مصر بحركة البورصة العالمية وانعكاسها علي السوق المحلي، وقد شهد سوق الذهب المحلي في مصر بعض من موجات الصعود والهبوط ليلقي بظلاله علي السوق من تذبذب وعدم استقرار، حيث ارتفع الذهب اليوم الأحد وسجل عيار 21 الاكثر مبيعا  3300 جنيه للجرام خلال تعاملات اليوم.

كما قال نادي نجيب، السكرتير السابق لشعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أن السوق العالمي للذهب سجل ارتفاعات كبيرة  لأول مرة، حيث وصل سعر الأوقية الي  دولار، وهو الأمر الذي انعكس علي ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي

وتوقع نجيب ارتفاع أسعار الذهب في السوق العالمي وهو ماسيتبعه من ارتفاع بالسوق المصري، وذلك بالتزامن مع اشتعال الحرب بين إيران وإسرائيل في ظل تزايد الصراعات اللوجستية المسيطرة علي منطقة الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي