عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤسس عثمان حلقة 157.. موعد العرض والقنوات الناقلة وأهم الأحداث

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان حلقة 157 يترقب الجمهور عرض الحلقة على أحر من الجمر لما فيها من أحداث هامة ومشوقة سيتم عرضها خلال مسلسل المؤسس عثمان 257، حيث ارتبط الجمهور ارتباط وثيقا بمسلسل المؤسس عثمان منذ عرض أولى حلقاته على عدد من القنوات الفضائية.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان 157

ومن المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان 157 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء غدا الخميس في تمام الساعة الثانية عشر مساء وذلك على عدد من القنوات الخاصة بعرض المسلسلات التركية، حيث تحظى تلك المسلسلات بنسب مشاهدة عالية خاص من قبل الجمهور المصري.

مسلسل المؤسس عثمان 157

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 157 كعرض أول في يوم الأربعاء المقبل، ليكون متاح على عدد من المنصات الالكترونية الأخرى بداية من صباح يوم الخميس الموافق 18 من شهر ابريل الجاري.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 157 

ومن المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان حلقة 157 في يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة الفجر الجزائرية، كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان أيضا على عدد من القنوات الفضائية من بينهم، كما يعرض أيضا مسلسل المؤسس عثمان 157 على قناة ATV التركية، قناة الفجر الجزائرية، قناة الصعايدة المصرية قناة اليرموك الأردنية، وقناة فوكس تي في.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157

كيفية مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان حلقة 157

وجدير بالذكر، أنه يمكنك مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان حلقة 157 من خلال ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية على رقم 12043، معدل الترميز هو 27500، ومعامل الاستقطاب هو أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، وذلك على الرقم الصناعي عرب سات، بينما على القمر الصناعي نايل سات برقم 11034، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان 157 من أكثر المسلسلات التركية التي تحظى باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولازالت تحظى بفئة كبير من الجمهور حتى وقتنا هذا، وهو من بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكج، وآخرون، وتدور أحداثه حول تأسيس الدولة العثمانية وهو استكمال لمسلسل قيامة ارطغرل.

تابع موقع تحيا مصر علي