عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج حامل اللقب.. ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح (3/4)

ريال مدريد ومانشستر
ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بفوز ريال مدريد بركلات الترجيح 4/3 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح ريال مدريد في المرتدات أن يسجل الهدف الأول سريعا في الدقيقة 12 عن طريق رودريجو، وذلك بعد صناعة رائعة من فينيسيوس جونيور.

وحاول فريق مانشستر سيتي السيطرة من جديد على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل ولكن كان أندريه لونين حارس ريال مدريد في الموعد وحافظ على مرماه في العديد من الكرات.

وسدد مانشستر سيتي 11 كرة على مرمى ريال مدريد في الشوط الأول مقابل 5 تسديدات لفريق ريال مدريد ولكن كانت الهجمات الخطيرة 3 تسديدات لكل فريق، وانتهى الشوط الأول في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بتقدم ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، واستمر مانشستر سيتي في الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل، واستمر التألق من جانب دفاعات ريال مدريد وأندريه لونين حارس المرمى، ولم يظهر إيرلينج هالاند في المباراة نهائيا وذلك بعد الرقابة القوية من جانب روديجير على اللاعب.

استحوذ مانشستر سيتي على مجريات الشوط الثاني بالكامل وسدد 15 تسديدة على مرمى أندريه لونين وسدد 5 كرات على المرمى، وسدد ريال مدريد كرة واحدة فقط.

وتمكن كيفين دي بروين أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 76 وذلك بعد صناعة رائعة من البديل الناجح جيريمي دوكو.

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة عن طريق كيفين دي بروين من جديد ولكن أضاع الكرة بغرابة شديدة من أمام المرمى.

وانتهى الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذهاب المباراة للأشواط الإضافية من أجل معرفة المتأهل للدور المقبل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎TIHAD IHHA RWAYS LR.W Eml‎‏'‏‏
كيفين دي بروين

الوقت الإضافي لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وسيطر مانشستر سيتي على الشوط الإضافي الأول بدون هجمات خطيرة على مرمى ريال مدريد وأصاب التعب جميع اللاعبين على أرض الملعب، وغادر هالاند ملعب المباراة وشارك جوليان ألفاريز بديلا له، وكاد أنطونيو روديجير أن يسجل الهدف الثاني للميرنجي ولكنه أهدر الهدف بطريقة غريبة، وينتهي الشوط الإضافي الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

واستمر التعادل في شوط الإضافي الثاني بين ريال مدريد ومانشستر سيتي وكانت سيطرة مانشستر سيتي سلبية وخرج كيفين دي بروين من جانب مانشستر سيتي وداني كارفاخال لاعب ريال مدريد ومشاركة إيدير ميليتاو لأول مرة بعد الإصابة في بداية الموسم بالرباط الصليبي، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ركلات ترجيح مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

بدأ مانشستر سيتي أولا بالتسديد عن طريق جوليان ألفاريز وسدد الكرة بنجاح، وبدأ لوكا مودريتش بالتسديد لصالح ريال مدريد وأهدر الكرة وتصدى لها إيدرسون مورايش.

ودخل برناردو سيلفا لتسديد الركلة الثانية لمانشستر سيتي وتصدى لها أندريه لونين، ودخل جود بيلينجهام للتسديد من جانب ريال مدريد وسددها بنجاح وتصبح النتيجة 1/1.

وجاء دور ماتي وكوفاسيتش لريال مدريد لتسديد الركلة الثالثة وتصدى لها أندريه لونين ويستمر التعادل، ودخللوكاس فاسكيز للتسديد لصالح ريال مدريد وسددها بنجاح لتصبح النتيجة 1/2.

ودخل فيل فودين لتسديد الركلة الرابعة لمانشستر سيتي وسدد الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 2/2، وجاء دور ناتشو فيرنانديز لصالح ريال مدريد وسددها بنجاح لتصبح النتيجة 2/3 لصالح ريال مدريد.

وجاء دور إيدرسون مورايش حارس مانشستر سيتي للتسديد وسدد الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 3/3، ودخل أنطونيو روديجير لتسديد الركلة الأخيرة لريال مدريد والخامسة وسددها بنجاح ويصعد ريال مدريد للدور نصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح على مانشستر سيتي 3/4.

تابع موقع تحيا مصر علي