عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على إجمالي إيرادات افلام العيد.. فيلم شقو يتصدر بقوة

فيلم شقو
فيلم شقو

تشهد إيرادات افلام العيد هذا العام حالة من الاستقرار في الإيرادات، حيث يواصل فيلم شقو والذي يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف صدارة إيرادات افلام العيد ضمن 3 أعمال سينمائية متواجدين هذا الموسم.

إجمالي إيرادات افلام العيد

ويأتي إجمالي إيرادات افلام العيد هذا الموسم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بما يقرب 3 ملايين جنيها حيث يقترب الثلاث افلام من إيرادات بعضهم، ويأتي على رأس هذه الأفلام فيلم شقو الذي حقق في مساء أمس الأربعاء إيرادات وصلت إلى 1،209،202، ويعد هذا الفيلم من بطولة عمرو يوسف إلى جانب كلا من النجوم محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

فيلم شقو 

ويأتي في المركز الثاني من إيرادات افلام العيد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يشهد اول تعاون بين الفنانة هنا الزاهد إلى جانب الفنان هشام ماجد، حيث جاء إيرادات بما يقرب من 1،017،906، وارتبط الجمهور به كثيرا، خاصة وأنه  يشبه حكايات باربي وهو الأمر الذي عرفت به الفنانة هنا الزاهد في بداية تألقها في عامل الفن.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

فيلم عالماشي يتذيل إيرادات افلام العيد

بينما تذيل فيلم عالماشي والذي يخوض بطولته الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، قائمة إيرادات افلام عيد الفطر حيث خاض بطولته إلى جانب علي ربيع كلا من النجوم كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

أفلام في دور العرض السينمائية 

وجدير بالذكر، أنه يتواجد عدد من الأعمال السينمائية الأخرى في دور العرض، حيث لازال يعرض فيلم الحريفة في المنافسة حتى وقتنا هذا رغم تحقيقه نجاحات كبيرة في أولى أيام عرضه وهو من بطولة الفنان نور النبوي إلى جانب كلا من النجوم مطرب المهرجانات كزبرة في أولى أعماله الفنية والفنان محمد غزي وعدد آخر من النجوم لكنه لا يحقق الإيرادات الذي كان يحققها سابقا.

كما ينافس أيضا في دور العرض السينمائية المصرية فيلم بعنوان أسود ملون ولكن لم يتم الترويج لهذا العمل بالشكل المطلوب.

تابع موقع تحيا مصر علي