عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوروه واجبروه على توقيع ايصالات أمانة.. القصة الكاملة لاحتجاز عامل الدقهلية

احتجاز
احتجاز

كواليس وتفاصيل مثيرة في احتجاز عامل الدقهلية والتعدي عليه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة وتصويره مقطع فيديو بسبب قيامه بسرقة إيراد محل ملابس في المنصورة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل احتجاز عامل بمحل ملابس في الدقهلية

باشرت النيابة العامة في الدقهلية، التحقيقات في واقعة إحتجاز عامل والتعدي عليه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم والتحفظ على مقطع الفيديو المصور للمجني عليه.

وكشفت تحقيقات النيابة في الدقهلية، أن المجني عليه يعمل في محل ملابس أطفال واتهمه مالك المحل بسرقة أموال من إيراد المحل وقام باحتجازه بمساعدة عامل بمحل ملابس آخر، وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بتصويره بعد إكراهة على توقيع 7 إيصالات أمانة.

تفاصيل ضبط المتهمين باحتجاز عامل محل ملابس الدقهلية

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط شخصين لقيامهما بإحتجاز عامل والتعدى عليه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، بعدما اتهمه أحدهم - مالك محل ملابس - بسرقة أموال من إيراد محل الملابس الذي يعمل به وقاموا باستدراجه واحتجازه.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من عامل بمحل ملابس أطفال كائن بدائرة القسم، بتضرره من كلٍ من مالك المحل المشار إليه وعامل بمحل ملابس آخر في نطاق قسم ثان المنصورة.

تحقيقات موسعة في احتجاز عامل محل ملابس في الدقهلية

وقرر المجني عليه أن المتهمين قاموا بإحتجازه أثناء عمله بالمحل ملك الأول وتكبيل يديه والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات متفرقة وحروق ، وإكراهه على توقيع 7 إيصالات أمانة، وقيام أحدهما بتصوير مقطع فيديو على هاتفه المحمول حال قيامهما بالتعدى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما الهاتف المحمول وبه مقطع الفيديو خاص بالمجنى عليه و7 إيصالات أمانة مُذيلة بتوقيع المجنى عليه، وبمواجهتهما إعترف الأول بإرتكاب الواقعة لقيام المجنى عليه بسرقة مبلغ مالى من إيراد المحل، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي