عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاقه غدا.. تعرف على تفاصيل وشروط حفل امال ماهر

حفل امال ماهر
حفل امال ماهر

يبحث الجمهور عن تفاصيل وشروط وأسعار تذاكر حفل امال ماهر، والذي من المقرر أن يبدأ انطلاقه في مساء غدا الجمعة الموافق 19 من شهر ابريل الجاري، وينتظر الجمهور حفل امال ماهر على احر من الجمر، خاصة وأن الفنان قليلة الظهور على الساحة الفنية وأيضا بعدما زاد اهتمام الجمهور بها بسبب أزمة اختطافها الأخيرة.

تفاصيل حفل امال ماهر 

ينطلق حفل امال ماهر في مساء أمس الجمعة الموافق 19 من شهر ابريل الجاري وذلك  في كايرو فيستيفال على مسرح الماركي، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء، ويتم استقبال الجمهور في تمام الساعة السابعة.

حفل امال ماهر 

وروجت امال ماهر لحفلها الغنائي على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قالت في منشورات رصدها موقع تحيا مصر: "وحشتوني جدا .. مستنياكم في يوم 19 أبريل في كايرو فيستيفال على مسرح الماركي.

شروط حفل امال ماهر وأسعار التذاكر

واتت أسعار تذاكر حفل امال ماهر متراوحة بين 5 فئات، وهم: "فئة بسعر 900 جنيها وهي أقل فئة سعرا، ويأتي بعدها مباشرة فئة الجولد وينج بسعر 1200 جنيها، ثم فئة الجولد والذي أتى بسعر 1450 جنيهًا، فضلا عن فئة Platinum فأتت بسعر 1850 جنيهًا.

حفل امال ماهر 

وجاءت الفئة الأخيرة من حفل امال ماهر بسعر 2500 جنيهًا، وتم قفل باب الحجز منذ أيام.

أما عن شروط حفل امال ماهر فهي واحدة فقط وهي منع دخول من هم أقل من 21 عاما، ومن المقرر أن يكون حفل امال ماهر بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة اوركسترا ضخمة تضم 50 عازف.

اخر ظهور للفنانة امال ماهر

وجدير بالذكر، أنه كان آخر ظهور للفنانة أمال ماهر خلال حلولها ضيفة على برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc  مصر والذي تحدثت خلاله عن تفاصيل أزمتها الأخيرة، فضلا عن أعمالها الغنائية المقبلة كما ردد على عدد من الشائعات الأخرى التي لاحقتها من بينها شائعة زواجها من رجل أعمال شهير، وأعرب امال ماهر عن تمنيها العودة إلى العمل مع المستشار تركي الشيخ للمشاركة في تلك الفعاليات الهامة التي حدثت في مدينة الرياض ودولة السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي