عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روما يفوز على ميلان (1/2) ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي

مباراة روما وميلان
مباراة روما وميلان

يستمر البحث عن نتيجة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي، وانتهت مباراة روما وميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوز فريق روما بهدفين مقابل هدف واحد وصعود روما للدور نصف النهائي بمجموع المواجهات المباشرة 2/3، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ميلان وروما في الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

بدأت مباراة روما وميلان بضغط قوي من جانب فريق روما بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وضمان التأهل للدور المقبل، خاصة أن الفريق حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء على ملعب ميلان.

Image
مباراة روما وميلان

وفي الدقيقة 12 سجل جيانلوكا مانشيني الهدف الأول لفريق روما بعد ضغط رائع من جانب اللاعبين واصطدام الكرة في العارضة ويكملها بعد ذلك داخل الشباك مانشيني.

واستمر ضغط روما من أجل تسجيل الهدف الثاني وتمكن باولو ديبالا أن يسجل الهدف في الدقيقة 22 بعد صناعة من روميلو لوكاكو وخطأ دفاعي من جانب لاعبي ميلان.

وتعرض زكي شيليك لاعب روما للطرد المباشر في الدقيقة 31 من عمر المباراة ويلعب روما بـ 10 لاعبين، لكن تماسك الفريق وغادر ديبالا من المباراة من أجل الحفاظ على النتيجة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

وغادر روميلو لوكاكو لاعب روما ملعب المباراة بسبب الإصابة لتزداد المتاعب على أصحاب الأرض ولكن ينتهي الشوط الأول بين روما وميلان بتقدم روما بهدفين مقابل لا شيء.

وحاول فريق ميلان العودة في الشوط الثاني واستغلال النقص العددي لأصحاب الأرض ولكن كان الدفاع القوي من جانب لاعبي روما في ملعب المباراة للحفاظ على النتيجة وضمان التأهل.

وسجل فريق ميلان الهدف الأول في الدقيقة 86 عن طريق ماتيو جابيا ومع محاولات من جانب فريق ميلان من أجل تسجيل الهدف الثاني والاقتراب من النتيجة.

Image
مباراة روما وميلان

وانتهت مباراة روما وميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوز روما بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة الدوري الأوروبي.

الدوري الأوروبي

ويلعب روما في الدور نصف النهائي أمام باير ليفركوزن الألماني بعد الفوز على وست هام يونايتد الإنجليزي بمجموع المواجهات المباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي