عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار أحمد السعدني لحظة وصول جثمان صلاح السعدني بمسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة

 صلاح السعدني - أحمد
صلاح السعدني - أحمد السعدني

رحل عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية الفنان القدير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا، وكانت قد أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي خبر وفاة الفنان صلاح السعدني وذلك من خلال النشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسوف نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل وفاته وموعد استقبال أسرته للعزاء.

الفنان صلاح السعدني

وصول جثمان صلاح السعدني لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة

ووصل جثمان الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني والذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر منذ لحظات بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة عليه وذلك اليوم الجمعة الموافق 19 إبريل، وسط انهيار وصدمة من جميع الحاضرين ونجله الفنان الشاب أحمد صلاح السعدني بالإضافة إلى أقارب الراحل وفنانين الوسط الفني  المقربين منه ومن نجله الذين حرصوا على الحضور لمواساة نجله وليودعوا الراحل.

تفاصيل عزاء صلاح السعدني

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني في مغرب يوم الأحد المقبل الموافق 21 إبريل من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد وذلك بعد وفاته عن عمر يناهز 81 عامًا، ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضور عدد ضخم من فنانين الوسط الفني وزملائه المقربين له ولنجله وأقارب الراحل نظرًا لتمتعه بعلاقات طيبة وعميقة.

تفاصيل وفاة صلاح السعدني

وتفاجئ الجمهور ومحبي الفنان صلاح السعدني بمنشور الفنانة هاجر الشرنوبي الذي أعلنت به وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، حيث أعلنت رحيله وودعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان صلاح السعدني في ذمة الله ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنه خبر حزين.. ربنا يصبر قلبك يا احمد السعدني".

صلاح السعدني ونجله أحمد السعدني

آخر ظهور لـ صلاح السعدني

ويذكر أن آخر ظهور للفنان الراحل صلاح السعدني كان من خلال مسلسل القاصرات الذي تم عرضه منذ أكثر من 10 سنوات، حيث تم عرضه عام 2013، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا مستمر حتى يومنا هذا وأحدث صدى واسعًا بين الجمهور ومحبي الفنان صلاح السعدني.

وشارك إلى جانب الفنان صلاح السعدني في مسلسل القاصرات عدد من النجوم منهم داليا البحيري، منة عرفة، ملك زاهر، ياسر جلال، لقاء سويدان، هيثم محمد، وجاء من إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف سماح الحريري.

تابع موقع تحيا مصر علي