عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين عن صلاح السعدني: بيعنيلي كتير على الصعيد الفني والإنساني

سوزان نجم الدين وصلاح
سوزان نجم الدين وصلاح السعدني

تحدثت الفنانة سوزان نجم الدين عن ذكرياتها مع الفنان القدير صلاح عبد الله، وذلك بعد رحيله صباح اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل.

سوزان نجم الدين تنعي صلاح السعدني 

ونشرت الفنانة سوزان نجم الدين، صورة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة وعلقت عليها قائلة في منشور يرصده تحيا مصر: «صلاح السعدني هالاسم بيعنيلي كتير على الصعيد الفني والإنساني لإنو كان أول نجم مصري بوقف قدامو بمصر بمسلسل نقطة نظام وكان أخ وأب وصديق بكل معنى الكلمة..وجمعتنا لحظات حلوة ومواقف أحلى رح تضل بالذاكرة العمر كلو أكيد..الله يرحمك ياغالي ويغفرلك ويصبر أهلك وحبايبك يارب..وإلى جنة الخلد انشاءالله».

تصريحات سوزان نجم الدين 

وقالت سوزان نجم الدين في لقاءها ب et بالعربي: أنا كدة كل ما بكبر سنة شكلي بيصغر اتعودوا على هيك أشياء.

سوزان نجم الدين 

وتابعت: أول أمنية ليا إن الحرب تقف لأننا خلاص تعبنا.. الشهداء انتقلوا إلى رحمة الله بس احنا موتنا ألف موتة والأمهات قلوبها عم تنحرف.

وأردفت: العالم كله اهتز كيانه بعد الأحداث اللي حصلت الفترة الأخيرة، مبقاش في سعادة لأن أي حاجة بقت تحصلنا بقت مربوطة بتحرير أرض فلسطين والأرض المقدسة.

سوزان نجم الدين تتألق في الحشاشين

وتألقت سوزان نجم الدين في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وقالت سوزان نجم الدين عن العمل، هو الأضخم والأهم في هذا الموسم الرمضاني، وقد حقق نقلة نوعية مبهرة للأعمال التاريخية في مصر والوطن العربي بفضل كل أدوات النجاح اللي تحققت في العمل من إنتاج ضخم أذال كل العقبات أمام مخرج هايل مثقف متميز له رؤية متفردة فالتعامل مع الفن والمهنة الى أبطال العمل وعلى رأسهم النجم الأكثر جماهيرية كريم عبد العزيز وبداية طبعا مع الكاتب العبقري عبد الرحيم كمال .

وتابعت سوزان نجم الدين في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر انها كانت سعيدة وفخورة بالعمل ضمن هذه التركيبة الناجحة وبالأخص تحت قيادة المخرج العالمي بيتر ميمي الذي أخرج شخصية ألينار من قلب سوزان بتوجيهاته وقيادته السلسة الذكية.

تابع موقع تحيا مصر علي