عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هتك عرضه| محاكمة المتهم المتهم بقتل صبي بالفيوم

محاكمة
محاكمة

تنظر محكمة جنايات الفيوم المنعقدة، اليوم السبت، محاكمة المتهم بقتل الطفل حمزة، 12 سنة، بعد استدراجه داخل الأرض الزراعية بقرية كحك بحري في مركز الشواشنة بالفيوم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وأمانة سر ثروت حكيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

أمر إحالة المتهم

وشمل أمر الإحالة في الدعوى ما يلي تتهم النيابة العامة "ح.ع"، أنه في 3 أغسطس 2023 بدائرة قسم شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم، أولًا بقتل المجني عليه القاصر "حمزة" مع سبق الإصرار بأن استدرجه بمنأى عن الناس بالأرض الزراعية وهتك عرضه، وما أن قاومه المجني عليه مهددا إياه بافتضاح أمره فعقد العزم على إزهاق روحه مستخدما سلاحا ناريا، كان متواجدا بمسرح الجريمة، موجها إياه صوب المجني عليه، ضاغطا لزناده قاصدا قتله إلا أن الذخيرة لم تكن صالحة، فما كان منه إمعانا في قصدها إزهاق روح المجني عليه بأن تناول حجرا ولاحق المجني عليه، وما أن ظفر به حتى انهال على رأسه ووجهه بعدة ضربات متتالية قاصدا من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

إقامة الدليل ضد المتهم

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبل المتهم، بأن التحريات السرية قد تواصلت إلى أن المتهم هو من قتل المجني عليه بأن استدرجه للأرض الزراعية محل الواقعة، أوهم إياه بمساعدته قاصدا بذلك خطفه وهتك عرضه، فوافقه المجني عليه دون علمه بنواياه.

تفاصيل محاكمة حسين الشحات في قضية الشيبي

تطورات وكواليس جديدة في اتهام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بصفع اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث قررت المحكمة تأجيل نظر القضية ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل محاكمة حسين الشحات في قضية الشيبي

وقررت محكمة جنح مدينة نصر تأجيل نظر جلسات محاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في اتهامه بصفع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خلال مباراة الأهلي وبيراميدز لجلسة 9 مايو المقبل للاطلاع وتقديم المستندات.

في بداية الجلسة أثبتت المحكمة حضور دفاع اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي وكذا دفاع اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتغيب اللاعب حسين الشحات عن أولى جلسات المحاكمة، واستمعت المحكمة لطلبات دفاع الشحات والشيبي.

محامي الشحات يطلب استدعاء لاعبي الأهلي

وطالب محامي اللاعب حسين الشحات استدعاء لاعبي الأهلي محمد مجدي قفشة وعلي معلول ورامي ربيعة وايضا طاهر محمد طاهر بالإضافة لاستدعاء سيد عبدالحفيظ لسماع أقوالهم حول الواقعة التي شهدتها مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز خلال الدوري العام الموسم قبل الماضي.

كما طلب محامي اللاعب حسين الشحات من هيئة المحكمة خلال أولى جلسات القضية استدعاء طاقم تحكيم المباراة والمدير الإداري لنادي بيراميدز وجمال عمال وعامر حسين لمساع أقوالهم في الواقعة والاتهامات الموجهة للاعب حسين الشحات.

تحقيقات النيابة في قضية حسين الشحات والشيبي

وجهت النيابة للاعب الأهلي حسين الشحات، اتهامات البلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، عقب نشر فيديوهات تضمنت واقعة صفع حسين الشحات للشيبي خلال مباراة الفريقين.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أخلت سبيل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من سراى النيابة، وذلك في اتهامه بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خلال المباراة التي جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز التي حدثت بينهم خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم الموسم قبل الماضي، حيث اتهم الأخير اللاعب «حسين الشحات» بالسب والضرب.

واستمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة اللاعب محمد الشيبي، حيث نفى قيامه بسب الأخير خلال المباراة، مشيرا إلى أنه تصالح مع اللاعب عقب انتهاء المباراة في غرفة الملابس، وأن هناك مقطع فيديو تم تصويره أثناء التصالح بينهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي