عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربة قوية في هجوم بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

كومان
كومان

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية في أهم أسلحته قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، في الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا قويًا على نظيره بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، وذلك يوم 30 إبريل الجاري، في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن تقام معركة الإياب بين الفريقين بعد أسبوع واحد من مباراة الذهاب، حيث تقام المباراة على ستاد "سنتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

إصابة نجم بايرن ميونخ

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ تلقى ضربة قوية في أهم سلاح هجومي والتي تتمثل في إصابة النجم الفرنسي كينجسلي كومان، والذي سيغيب عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ كان يسعى لتجهيز اللاعب كومان للمباراة المنتظرة أمام ريال مدريد، لكن يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها كانت قوية للغاية، والتي ستؤثر بشكل كبير على مشاركته في اللقاء.

وقد أعلن النادي البافاري عن إصابة الفرنسي كومان خلال الأيام الماضية، وعن غيابه عن المستطيل الأخضر لمدة أسابيع قليلة، كما أشارت أن هناك شكوك حول مشاركته أمام النادي الملكي في مباراة الإياب بشكل كبير.

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام يونيون برلين في الدوري الألماني

ومن المقرر أن يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره يونيون برلين، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد " آلته فورشتراي" معقل الأخير، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري الألماني.

وسوف تنطلق مباراة بايرن ميونخ أمام يونيون برلين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، وستذاع عبر قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ أمام يونيون برلين

ومتوقع ان يدخل بايرن ميونخ اللقاء بقيادة المدير الفني توماس توخيل، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي ، دي ليخت، إيريك داير، جيريرو.

خط الوسط: كيميتش، جورتيسكا، لايمر، ليروي ساني، موسيالا.

خط الهجوم: هاري كين.

تابع موقع تحيا مصر علي