عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة مازيمبي الليلة فى دوري الأبطال

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

يسعد النادي الاهلي اليوم لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات الدور النصف نهائي لـ دوري أبطال إفريقيا  في تمام الساعة الثالثة عصرًا على بي تي مازيمبي بلو بومباشي بالكونغوالديمقراطية، يكشف موقع تحيا مصر تفاصيل الساعات الأخيرة للنادي الاهلي قبل مواجهة مازيمبي المرتقبة. 

الجهاز الفني للاهلي يدفع برضا سليم وأبو علي اساسيان أمام مازيمبي 

ويدرس الجهاز الفني للنادي الاهلي إجراء بعض التغييرات في تشكيل النادي الاهلي اليوم أمام فريق مازيمبي، لاسيما وأن فريق الاهلي يريد العودة من الكونغو بنتيجة إيجابية، ويستعرض تحيا مصربعد التغييرات التى يلجل لها المدير الفني السويسري مارسيل كولر لتخطي عقبة مازيمبي في الدور النصف نهائي من دوري الأبطال. 

 التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ومازيمبي 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الاهلي المتوقع أمام مازيمبي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الدور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق.

خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

فريق النادي الاهلي 

استعدادات الاهلي ليوم المباراة قبل مواجهة مازيمبي 

حدد الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي، بقيادة مارسيل كولر، برنامج الفريق قبل مباراة مازيمبي التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
يتناول لاعبو فريق الاهلي وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، ووجبة الغداء في الثانية عشرة ظهرا.  
ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهرا ثم تتحرك البعثة لملعب مازيمبي عقب انتهاء المحاضرة.

وكان الاهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

ويأمل النادي الاهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق مازيمبي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا في مباراة الذهاب اليوم، بينما يجهز المدير الفني السويسري مارسيل كولر بعض اللاعبين المصابيبن في مباراة العودة وسيكون أقرب للمشارة حسين الشحات ومروان عطية مع احتمالية عودة إمام عاشور. 

تابع موقع تحيا مصر علي