عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العبار.. قصة ملحمية لرجل أعمال وطني سيخلده التاريخ

رجل الأعمال الإماراتي
رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار

احتفاء كبير بمبادرة إعمار لإصلاح المنازل المتضررة من الأمطار 

أدوار رائدة لشركة إعمار رمز التكافل الحقيقي في مواجهة الأزمات

محمد العبار رمز اقتصادي يرسخ لصورة رجل الأعمال الوطني


يفخر العرب بوجود كيان تنموي وعقاري عملاق يحمل شعار دولة الإمارات الرائدة، وهي شركة إعمار العقارية، حيث تقوم بإنجازات عابرة للأجيال والأدوار التقليدية، إلى شراكات عالمية هائلة، وأدوار تنموية داخلية غير مسبوقة وكان آخرها إصلاح كافة المنازل المتضررة في موجات الأمطار القوية التي ضربت الإمارات مؤخرا.

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، الجهود التاريخية لمؤسس شركة إعمار الإماراتية، الملياردير محمد العبار، الذي لايبخل بأي دعم على بلاده وشعبه في الإمارات، فهو رجل وطني يحتذى به في تحمل المسؤوليات ودفع اقتصاد العرب جميعهم ومواصلة الدور التنموي والاقتصادي الرائد، وسط مجموعة من السمات الشخصية والقيادية والإخلاص التام لأهل بلاده في الإمارات وقصة نجاح سيخلدها التاريخ.

إعمار اسم عالمي يساند أهل بلاده في الأزمات

اسم لامع يتلألأ في سماء التطوير العقاري، يتربع على عرش كبار الشركات العالمية بفضل ما حققه من إنجازات عظيمة. فمع صافي قيمة أصول تجاوز 138.1 مليار درهم إماراتي، حيث رسخت إعمار مكانتها كأيقونة للتميز والجودة في مختلف قطاعاتها، من العقارات إلى الضيافة، مروراً بالبيع بالتجزئة ومراكز التسوق والترفيه.

في قلب إعمار، ينبض شغف فريق من القادة المرموقين الذين يقودون مسيرة الشركة بخطى ثابتة نحو التميز. خبرة رصينة واحترافية عالية تتجلى في كل مشروع تتولاه إعمار، لتُضفي لمسة استثنائية على كلّ ما تقوم به، فإنجازات الشركة في مختلف مجالات عملها هي خير دليل على قدرات فريقها الاستثنائي، ونهجهم المبتكر الذي يضعهم في طليعة رواد التطوير العقاري ووجهات أسلوب الحياة الفاخرة.

مسؤولية اجتماعية راسخة داخل شركة إعمار

لا تقتصر إنجازات إعمار على المجال العقاري فحسب، بل تتخطى حدوده لتشمل مسؤولية اجتماعية راسخة تترجم من خلال مبادراتها البنّاءة وفعالياتها الهادفة لخدمة المجتمع، فتُقدم إعمار تسهيلات ومساعدات جوهرية لمختلف الفئات المحتاجة، إيماناً منها بأهمية رد الجميل للمجتمع الذي تحتضنها.

باتت إعمار قصة نجاح تتواصل، وحلم يزداد اتساعاً. مع كلّ مشروع جديد، تُثري إعمار تجاربها وتُرسخ مكانتها كرائدة في عالم التطوير العقاري، حاملةً شعلة التميز والإبداع لتُنعش أفق المستقبل بحضارة عمرانية فريدة من نوعها، وضربت شركة إعمار أروع الأمثلة بمبادرات إنسانية تُجسّد روح التكافل والتلاحم في مواجهة الأزمات، ففي أعقاب موجة الأمطار الغزيرة التي ضربت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا، برزت إعمار كرمزٍ للتضامن والمساندة، مُعلنةً عن مبادرة استثنائية لإصلاح كافة المنازل المتضررة في مشاريعها السكنية بدبي، دون أي تكلفة على قاطنيها.

مبادرة إنسانية تُخفف من وطأة الأضرار

أثارت الأمطار الغزيرة التي هطلت على دبي في الأيام الماضية أضرارًا مادية في بعض المنازل، ما دفع شركة إعمار العقارية إلى إطلاق مبادرة إنسانية نبيلة تهدف إلى التخفيف من وطأة هذه الأضرار على سكانها، وبحسب بيان الشركة، ستقوم إعمار بتغطية جميع تكاليف إصلاح المنازل المتضررة في مجمعاتها السكنية بدبي، وذلك إيمانًا منها بمسؤوليتها الاجتماعية والتزامها برفاهية قاطنيها.

أكد محمد العبار، مؤسس شركة إعمار، على التزام الشركة التام بسلامة جميع سكانها، مُشدّداً على أن إعمار ستبذل قصارى جهدها لإصلاح جميع العقارات المتضررة في أسرع وقت ممكن، لضمان عودة السكان إلى حياتهم الطبيعية بأمان. وأضاف العبار: "لطالما سعت إعمار إلى دعم مجتمعنا في أوقات الحاجة، ونحن ندرك تمامًا الأعباء المالية التي قد يواجهها سكاننا نتيجة الأضرار التي لحقت بمنازلهم، لذلك نتعهد بتقديم كلّ الدعم اللازم لإصلاحها بالكامل".

العبار يرسخ لصورة رجل الأعمال الوطني

يبعث العبار بمجموعة من الرسائل الإيجابية عن صورة رجل الأعمال الوطني، حيث حرص على إصلاح جميع المنازل المتضررة في دبي، سواء كانت قديمة أو جديدة، وطمأن الآلاف على أن فرقه المتخصصة قد بدأت بالفعل في تقييم وترميم الممتلكات المتضررة، بالتنسيق مع السلطات المحلية، لضمان عودة الحياة الطبيعية إلى جميع قاطنيها بأسرع وقت ممكن.

ليكون محمد العبار هو شخصية فذة يتخطى كونه رجل أعمال إلى كونه رمز للتنمية والريادة الاقتصادية وأيضا للتضامن والمسؤولية، كرمز نبيل يجسد روح التكافل والتلاحم في مواجهة الأزمات، ويرسّخ مكانته كرائد في التطوير العقاري ومساندة المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي