عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برناردو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي (0/1)

مانشستر سيتي وتشيلسي
مانشستر سيتي وتشيلسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز مان سيتي بهدف مقابل لا شيء عن طريق برناردو سيلفا في نهاية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بضغط قوي من جانب كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وكان تشيلسي الأقرب للتسجل خلال مجريات المباراة، وأهدر نيكولاس جاكسون العديد من الأهداف في الشوط الأول وطوال أحداث المباراة.

وكاد لاعبو تشيلسي العديد من الأهداف في الشوط الأول بجانب بعض الهجمات من جانب مانشستر سيتي، وانتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي وتشيلسي بالتعادل السلبي بدون أهداف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مانتشستر سيتي وتشيلسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك مطالبات من جانب لاعبي تشيلسي للحصول على ركلة جزاء واضحة على جاك جريليتش، ولكن أعلن حكم المباراة مايكل أوليفير استكمال المباراة بدون وجود أي خطأ.

واستمر تشيلسي في إهدار مسلسل الفرص الضائعة عن طريق نيكولاس جاكسون والذي أهدر العديد من الكرات السهلة في المباراة.

وشارك جيريمي دوكو في شوط المباراة الثاني مع مانشستر سيتي وكان أخطر لاعبي الفريق، وساهم في الهدف الأول الذي سجله برناردو سيلفا في الدقيقة 84 بعد صناعة رائعة من كيفين دي بروين.

وقام برناردو سيلفا بتعويض ما حدث في مباراة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء على تشيلسي والتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
برناردو سيلفا

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ويلعب مانشستر سيتي في المباراة النهائية في كأس الاتحاد الاتحاد الإنجليزي أمام الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوفينتري سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي