عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة ريال مدريد.. بايرن ميونخ يفوز على يونيون برلين (1/5) في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يتواصل البحث عن أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ أمام يونيون برلين في الدوري الألماني، والتي كانت قد انتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح بايرن ميونخ، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص مباراة بايرن ميونخ أمام يونيون برلين في الدوري الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

أصحاب الأرض يونيون برلين بدأوا اللقاء بحذر شديد خوفا من تلقى الهدف الأول، مع ضغط متواصل من لاعبي بايرن ميونخ من أجل إدراك التقدم، حتى تمكنوا من ذلك عن طريق لاعب الوسط ليون جورتيسكا الذي منح التقدم للبايرن في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

وتواصل ضغط الفريق البافاري من أجل تأمين النتيجة، وكان له ما أراد حين سجل المتألق هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 45 والأخيرة من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم البايرن بهدفين نظيفين.

Image
بايرن ميونخ

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

مع بداية الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا، فما هي إلا ثمان دقائق حتى ظهر توماس مرلر معلنا إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

ومع تقدم لاعبي فريق يونيون برلين من أجل تدارك النتيجة حتى ولو بهدف، استطاع ماثيس تيل إضافة رابع أهداف كتيبة بايرن ميونخ في الدقيقة 61، ولم ينتظر توماس مرلر طويلا من أجل احترام مهرجان الأهداف عن طريق تسجيل الهدف الخامس لفريقه والثاني الشخصي له في اللقاء مع حلول الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ومن أجل حفظ ماء الوجه استطاع وربي فيرتيسين تسجل هدف يونيون برلين الوحيد في المباراة في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز كبير وساحق البافاري بايرن ميونخ 5-1.

بهذا الفوز يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 65 ويعز موقفه في المركز الثاني خلف بايرن ليفركوزن صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة والذي كان قد حسم اللقب لصالحه منذ الجولة الماضية بعد الفوز على ضيفه فيردير بريمن 5-0، فيما توقف رصيد يونيون برلين عند النقطة 24 في المركز الرابع عشر في الدوري الألماني.

Image
توماس توخيل

الدوري الألماني بايرن ميونخ

ليرسل بايرن ميونخ بعد هذا الفوز إنذارا شديد اللهجة إلى ريال مدريد الإسباني قبل لقاء الفريقين المرتقب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي كان بايرن ميونخ قد بلغه بعد إقصاء أرسنال الإنجليزي بالفوز عليه 3-2 في مجموع اللقاءين.

تابع موقع تحيا مصر علي